النصر يترقب.. 5 نجوم على أبواب "الرحيل" عن الهلال

تاريخ النشر: 15/09/2022
326
منذ سنة
النصر يترقب.. 5 نجوم على أبواب الرحيل عن الهلال

يواجه مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، 5 تحديات كبرى، قبل الدخول في العام الجديد "2023".

والهلال يُقدم مستويات مبهرة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث حقق العلامة الكاملة من 3 مباريات، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا

بعد أزمة النصر.. قطري يستعد لـ"خطف" كنو من الهلال

حمد الله يحقق "فوزا تاريخيا" على النصر.. تسريبات مثيرة

رغم الخلافات الأخيرة.. الأهلي "يتفق" مع هذا المدرب !

كما توّج الزعيم، بلقب كأس سوبر لوسيل؛ بعد الفوز على نادي الزمالك المصري بـ"ضربات الترجيح"، عقب نهاية الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي (1-1).

ومع اقتراب شهر يناير من عام 2023.. يدخل 5 نجوم في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفترة الحرة من عقودهم، وسط تطورات مثيرة؛ على النحو التالي:

* عبدالله المعيوف

الإعلامي عبدالرحمن الفريح، كشف عن أن الحارس المتألق عبدالله المعيوف؛ سيبحث عن أعلى عرض في نهاية مسيرته الكروية، سواء مع الهلال أو أي نادٍ آخر.

* علي البليهي

الكاتب الرياضي فهد الجهني، أكد أن حديث وكيل أعمال المدافع الدولي علي البليهي، عن مستقبل اللاعب مع الهلال، في الوقت الحالي؛ بمثابة المساومة، للحصول على عروض أخرى، بمبالغ ضخمة.

* جوستافو كويلار

صحيفة "ecosdanoticia" أعلنت تلقي جوستافو كويلار، 3 عروض من أكبر الأندية البرازيلية؛ للتعاقد معه رسميًا، وإقناعه بعدم التجديد للهلال.

* ناصر الدوسري

منذ أشهر عديدة.. وتقارير صحفية تؤكد رغبة نادي النصر، في الحصول على توقيع ناصر الدوسري، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع الهلال، في يناير القادم.

* أوديون إيجالو

مع دخوله الفترة الحرة في يناير القادم.. أعلن المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، عن رغبته في العودة إلى الملاعب الأوروبية من جديد، وخاصة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

رعب داخل الهلال.. تطورات مثيرة في مستقبل المعيوف

هل يتسبب دياز في انتقال نجم الهلال إلى الاتحاد؟.. صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن