وكيل البليهي يفاجئ الهلال.. ويكشف حقيقة التوقيع مع النصر والاتحاد

تاريخ النشر: 15/09/2022
2067
منذ سنة
وكيل البليهي يفاجئ الهلال.. ويكشف حقيقة التوقيع مع النصر والاتحاد

لأول مرة.. كشف رفيع الشهراني، وكيل أعمال المدافع الدولي الكبير علي البليهي، حقيقة رحيل اللاعب عن نادي الهلال، والتوقيع مع فريقٍ آخر.

والبليهي البالغ من العمر 32 سنة، رفض عرضًا رسميًا من الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل؛ لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم رياضي آخر، حتى صيف 2024، مقابل 4.5 مليون ريال؛ حسب آخر التقارير الصحفية.

اقرأ أيضًا

بعد أزمة النصر.. قطري يستعد لـ"خطف" كنو من الهلال

ووفقًا لهذه التقارير.. يتواصل المدافع الدولي الكبير، مع ناديي النصر والاتحاد؛ للتوقيع مع أحدهما، استعدادًا للرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

* حقيقة توقيع علي البليهي مع النصر أو الاتحاد

وفي هذا السياق.. نفى الشهراني في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، توقيع البليهي، لأي نادٍ آخر، غير الهلال؛ مثلما يتردد في وسائل الإعلام.

وأكد وكيل أعمال البليهي، على أن اللاعب، لم يدخل الفترة الحرة مع الهلال - حتى الآن -، وعقده لا يزال مستمرًا، مع الفريق الأول لكرة القدم.

طالع أيضًا

صدمة في الهلال.. الموافقة على انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر!

"فيفا" يدمر حمد الله.. قرارات مرتقبة في قضية النصر الخطيرة

وشدد رفيع الشهراني، على أن تركيز علي البليهي، منصب حاليًا داخل المستطيل الأخضر؛ لخدمة الزعيم الهلالي، ومنتخب السعودية الأول لكرة القدم، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم "الدوحة 2022".

جدير بالذكر أن قرعة كأس العالم 2022، أسفرت عن وقوع الأخضر السعودي، في المجموعة الثالثة؛ إلى جانب كلًا من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

اقرأ أيضا

بعد عرض النصر.. البليهي يحرج الفرج ويهز الهلال بـقرار مفاجئ

إيقاف البليهي 6 أشهر؟.. رد رسمي على عقوبة الهلال الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن