بعد أزمة النصر.. قطري يستعد لـ"خطف" كنو من الهلال

تاريخ النشر: 15/09/2022
2589
منذ سنة
بعد أزمة النصر.. قطري يستعد لـخطف كنو من الهلال

في مفاجأة من العيار الثقيل.. دخل نادي قطري كبير، في مفاوضات رسمية مع مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل؛ للتعاقد مع النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

وكنو البالغ من العمر 28 سنة، موقوف حاليًا؛ بسبب تجديد عقده مع الهلال، على الرغم من توقيعه للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقب دخوله الفترة الحرة من عقده، في يناير الماضي.

اقرأ أيضًا

صدمة في الهلال.. الموافقة على انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر!

"فيفا" يدمر حمد الله.. قرارات مرتقبة في قضية النصر الخطيرة

ولم يُشارك النجم الدولي، في أي مباراة رسمية، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث من المقرر أن تنتهي عقوبة إيقافه رسميًا، يوم 28 أكتوبر القادم.

* السد يتفاوض مع الهلال لـ"ضم" كنو رسميًا 

وأعلن الإعلامي الرياضي والمصور الفوتوغرافي عبدالعزيز بن عمر، تقديم إدارة نادي السد القطري، عرضًا رسميًا إلى الهلال؛ للتعاقد مع محمد كنو.

وأشار ابن عمر، إلى أن انتقال كنو "المحتمل"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد؛ سيكون خلال الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

طالع أيضًا

بعد عرض النصر.. البليهي يحرج الفرج ويهز الهلال بـ"قرار مفاجئ"

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن النادي القطري، مُصر على حسم الصفقة لصالحه، رغم صعوبة استغناء نادي الهلال عن اللاعب؛ بسبب حرمان الفريق من التعاقدات.

جدير بالذكر أن محمد كنو، يلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منذ صيف 2017، عندما انتقل إليه قادمًا من الاتفاق؛ حيث سجل 12 هدفًا وصنع 13 آخرين، خلال 163 مباراة رسمية.

اقرأ أيضا

صدمة.. الهلال يخسر نجمه أمام الوحدة رسميا

هل ينتقل سالم الدوسري إلى الشباب؟.. الهلال يحذر

حمل تطبيق سعودي الآن