"كاس" تصدم النصر وحمد الله.. وقرار تاريخي مرتقب من "التحكيم"

تاريخ النشر: 15/09/2022
3493
منذ سنة
كاس تصدم النصر وحمد الله.. وقرار تاريخي مرتقب من التحكيم

كشف القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عن قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي "المرتقب"، في قضية النصر، ضد النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

بعد أزمة النصر.. قطري يستعد لـ"خطف" كنو من الهلال

ومن ناحيته.. رفع مركز التحكيم الرياضي، عقوبة إيقاف النجم المغربي "مؤقتًا"؛ لحين الحكم النهائي في الاستئناف، المُقدم من اللاعب والعميد الاتحادي.

* قرار "التحكيم" المرتقب في قضية حمد الله.. وصدمة "كاس"

وفي هذا السياق.. أعلن الشيخي في تصريحات تلفزيونية، أن "التحكيم"، سيُعلن عن تأييد إيقاف حمد الله، على الرغم من السماح له بالعودة إلى المباريات، بشكل مؤقت.

وعلى الرغم من ذلك.. أشار القانوني الرياضي، إلى أن عقوبة "التحكيم"، ستكون مخففة؛ حيث سيتم تقليل مدة إيقاف عبدالرزاق حمد الله، من 4 أشهر إلى شهرين فقط.

طالع أيضًا

وكيل البليهي يفاجئ الهلال.. ويكشف حقيقة التوقيع مع النصر والاتحاد

وأوضح أحمد الشيخي، أنه إذا حدثت المفاجأة، وقرر المركز - لأي سبب -، إلغاء إيقاف حمدالله؛ فسيكون الشارع الرياضي، أمام مخالفة ثابتة، ضد لاعب تفاوض دون علم ناديه، ولم تتم المعاقبة عليها.

وشدد على أن قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، في استئناف اللاعب والاتحاد؛ سيصدر خلال 3 أسابيع أو شهر، من الآن.

وعن القضية الدولية بين النصر وحمد الله، في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".. لفت الشيخي، إلى أنها من المقرر أن تصل إلى المحكمة الرياضية "كاس"، على أن يتم إصدار الحكم فيها، خلال سنة كاملة.

اقرأ أيضا

تصريح مثير من وليد الفراج عن قضايا النصر مع حمد الله

الخليج يفاجئ الشارع السعودي.. هل يشكو حمد الله والاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن