هل غياب غريب عن الأخضر "مؤامرة".. تصريح ناري يحرج جماهير النصر

تاريخ النشر: 13/09/2022
2640
منذ سنة
هل غياب غريب عن الأخضر مؤامرة.. تصريح ناري يحرج جماهير النصر

أكد الإعلامي الرياضي طارق النوفل، أن عبدالرحمن غريب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لا يستحق الانضمام للمنتخب الوطني السعودي خلال الفترة الحالية. 

عدم استدغاء عبدالرحمن غريب، لقائمة المنتخب السعودي، خلال معسكر الأخضر في إسبانيا، أثار البلبلة في الشارع الرياضي، خاصة من جانب جماهير العالمي. 

وترى بعض الجماهير النصراوية، أن هناك "مؤامرة" على قلعة الشمس، خاصة أن غريب كان متواجد خلال الاستدعاءات السابقة للأخضر، عندما كان يلعب للنادي الأهلي. 

اقرأ أيضا.. 

قالوا عن قائمة رينارد|غريب ضحية النصر ومقارنة تنصف لاعب الاتحاد 

بعد الانتقادات.. رسالة رينارد لغريب وغيره من المستبعدين عن الأخضر 

وعلق طارق النوفل في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "أكش مع وليد": " هناك من يراها مؤامرة، ولكن، ماذا قدم عبدالرحمن غريب ليذهب للمنتخب ؟". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "اللاعب يقيم على مستواه، أعتقد أن النصر قام بإبرام صفقات عديدة خلال الميركاتو الصيفي، ولكن لمدرب المنتخب السعودي أن يلتفت لهذه (التروهات)، هذه الأشياء ربما تسير بالسوشيال ميديا أو الجروبات ويتلقفها المشجعين دون تفكير، ولكن ماذا قدم عبدالرحمن غريب خلال الفترة السابقة، ماذا قدم حتى  في المباريات التي لعب فيها للنصر". 

ووجه النوفل رسالة لمن يتحدث عن وجود مؤامرة ضد لاعبي النصر، قائلا: "لماذا لم يتم استدعاء أفضل حارس سعودي عبدالله المعيوف؟ وهو لاعب هلالي، وكذلك محمد البريك".

طالع أيضا.. 

استبعاد غريب "يصدم" النصر.. وجماهير الأهلي: لن تلعب كأس العالم! 

اقرأ أيضا

بعد الانتقادات.. رسالة رينارد لغريب وغيره من المستبعدين عن الأخضر

ماذا يحدث في مباراة أرسنال؟.. تصرف غريب خلال تأبين ملكة إنجلترا

حمل تطبيق سعودي الآن