استبعاد غريب "يصدم" النصر.. وجماهير الأهلي: لن تلعب كأس العالم!

تاريخ النشر: 11/09/2022
626
منذ سنة
استبعاد غريب يصدم النصر.. وجماهير الأهلي: لن تلعب كأس العالم!

ترى جماهير الشارع الرياضي السعودي، أن استبعاد النجم عبد الرحمن غريب من قائمة الأخضر في معسكر كأس العالم 2022، بمثابة المفاجأة التي لا يمكن تصديقها، ما وجه صدمة إلى النصر، وأثار سخرية الأهلي.

اقرأ في سعودي سبورت| استبعاد غريب.. مفاجآت في قائمة السعودية بـ"معسكر كأس العالم 2022"

المنتخب السعودي، أعلن استدعاء 26 لاعبًا إلى القائمة الرسمية التي تواجه كلًا من الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، وديًا، في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لكأس العالم، الذي ينطلق في قطر، نوفمبر المقبل.

استبعاد غريب "يصدم" النصر.. وجماهير الأهلي: لن تلعب كأس العالم!

واستبعد المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، النجم عبد الرحمن غريب، من قائمة الأخضر السعودي، رغم أنه في جاهزية بدنية تامة، ما يظهر بالنظر إلى مشاركته أساسيًا في آخر مباريات النصر، ضد ضمك، في دوري "روشن" السعودي. 

وعبر قطاع واسع من جماهير النصر، عن اندهاشه، من استبعاد عبد الرحمن غريب، لصالح آخرين، مثل فهد المولد الذي لم يمارس كرة القدم منذ 3 أشهر، أو نواف العابد، البعيد عن تمثيل المنتخب السعودي، منذ وقت طويل، وغيرهم.

أما جماهير الأهلي، لم تستطع أن تخفي سعادتها من استبعاد عبد الرحمن غريب، في ظل تبرير اللاعب في صيف 2022، بأنه غادر إلى النصر، رغبة منه في أن يبقى تحت الأضواء، حتى يشارك في كأس العالم. 

واستغلت جماهير الأهلي، استدعاء كل من محمد الربيعي وهيثم عسيري، من أجل التأكيد على أن الفريق الأهلاوي، يبقى كبيرًا، رغم هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، بينما وجه البعض، رسالة إلى غريب، مفادها: "انس.. لن تلعب كأس العالم!".

اقرأ أيضا

استبعاد غريب.. مفاجآت في قائمة السعودية بـمعسكر كأس العالم 2022

جدل في الشارع السعودي.. مدرب الهلال يخشى سالم الدوسري!

حمل تطبيق سعودي الآن