قالوا عن قائمة رينارد|غريب ضحية النصر ومقارنة تنصف لاعب الاتحاد

تاريخ النشر: 12/09/2022
944
منذ سنة
قالوا عن قائمة رينارد|غريب ضحية النصر ومقارنة تنصف لاعب الاتحاد

تحولت قائمة المنتخب الوطني السعودي إلى "قضية القضايا" في الشارع الرياضي، وزاد الأمر جدلًا، دخول لاعبين غائبين عن المشاركة منذ قرابة الـ6 أشهر، وخروج المتألقين مع أنديتهم من حسابات المدرب الفرنسي هيرفي رينارد. 

وأعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، استدعاء 26 لاعبًا إلى القائمة الرسمية التي تواجه كل من الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، وديًا، في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لكأس العالم، الذي ينطلق في قطر، نوفمبر المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم، على مستوى الغيابات، عددًا من المفاجآت، مثل استبعاد عبد الرحمن غريب، نجم النصر، وعبد الرحمن العبود، جناح الاتحاد، إضافة إلى عبد الله المعيوف، حارس الهلال.

اقرأ أيضا.. 

بعد الانتقادات.. رسالة رينارد لغريب وغيره من المستبعدين عن الأخضر 

رد قوي لحارس الهلال.. المعيوف يبرر سبب عدم استدعاءه لمعسكر الأخضر 

في الوقت ذاته، دخل الثنائي الغائب عن المشاركة مع أنديتهم منذ فترة وهما فهد المولد نجم الشباب ومحمد كنو متوسط ميدان الهلال، فضلًا عن دخول هيثم عسيري مهاجم الأهلي الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى وخروج غريب. 

وحرص عدد كبير من النقاد الرياضيين والإعلاميين على التعليق والإدلاء بآرائهم في قائمة المنتخب الوطني السعودي.

ويقدم "سعودي سبورت"، إنفوجرافيك يبرز من خلاله أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية.

علي السلمي

فهد المولد، ومحمد كنو، يتصدرون القائمة، مع أنهم لم يلعبوا أي مباراة رسمية منذ فترة طويلة، بينما عبدالرحمن غريب خارج القائمة للمرة الأولى رغم مشاركته بفاعلية مع ناديه الجديد، نأمل أن لا يكون انتقاله للنصر سببًا في إبعاده عن الأخضر. 

حسن الصبحان 

فهد المولد وكنو أكثر من ستة أشهر ما لعبوا.. المفروض يكون المنتخب للأجهز أنت في كأس عالم مو بطوله خليجية .... أحمد بامسعود سنتين مع الفيحاء ماشافه إلا من انتقل للاتحاد."

خالد البدر 

قرار استبعاد عبدالرحمن غريب عن معسكر المنتخب القادم أمر يضع حوله علامة استفهام، نفس القائمة تواجد فيها الثنائي "محمد كنو" مع "فهد المولد" اللذان تم إيقافهما عن المشاركات الرسمية لفترة زمنية طويلة، هيرفي رينارد هو من وضع نفسه للانتقاد بسبب اختياراته لهذا التشكيل !!

فلاح القحطاني 

أدواتك هي "خياراتك" فأحسن اختيارها ياهيرفي رينارد فمشاركتنا القادمة تعني لنا الشيء الكثير، لا يهمنا من تختار أو من تستبعد بقدر اهتمامنا بمشاركة تليق باسم البلد، التشكيلة الحالية ليست نهائية فما زال في الوقت متسع ولازلت أثق بخياراتك

وليد الفراج

لا تضيعون وقتكم، مدرب المنتخب السعودي غير مقتنع في عبدالله المعيوف، والضغط كان زمان ينفع على المسؤول، سالفة أن رينارد يبحث عن الشرط الجزائي فهذه من سوالف 2005

عادل الملحم 

عزيزي رينارد، مقارنة بين العبود ونواف العابد، "العبود من الظهير إلى الجناح بسم الله ما شاء الله، خطورته في كل مكان وأصبح مصدر قوة الفريق الاتحادي في جهة اليمين، بينما نواف العابد شخصيًا ما أذكر متى آخر مرة تابعته وكم دقيقة أصلًا لعب مع فريقه الشباب، هذا غيض من فيض وما خفي كان أعظم. 

محمد الشيخ

دخول لاعب الأهلي الحالي هيثم عسيري، والذي يتواجد مع فريقه في (دوري يلو) قائمة المنتخب، ومغادرة عبدالرحمن غريب القائمة، وهو الذي ترك ناديه بحثًا عن نفسه، وللبقاء في الأضواء، واللعب في كأس العالم تترك أكثر من علامة استفهام، وكأني بلسان الحال يقول: لو إني أعرف خاتمتي ما كنت بدأت.

طالع أيضا.. 

صديق رئيس النصر يسقط هيبة مركز التحكيم .."أزمة حمد الله تشتعل" 

4 قرارات رادعة على أحداث نهائي كأس العرب المؤسفة 

حمل تطبيق سعودي الآن