بعد الانتقادات.. رسالة رينارد لغريب وغيره من المستبعدين عن الأخضر

تاريخ النشر: 12/09/2022
5060
منذ سنة
بعد الانتقادات.. رسالة رينارد لغريب وغيره من المستبعدين عن الأخضر

أثارت قائمة المنتخب الوطني السعودي، الجدل في الشارع الرياضي خلال الساعات الماضية، بعد استبعاد أبرز نجوم عن معسكر الأخضر في إسبانيا. 

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، استدعاء 26 لاعبًا إلى القائمة الرسمية التي تواجه كلًا من الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، وديًا، في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لكأس العالم، الذي ينطلق في قطر، نوفمبر المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم، على مستوى الغيابات، عددًا من المفاجآت، مثل استبعاد عبد الرحمن غريب، نجم النصر، وعبد الرحمن العبود، جناح الاتحاد، إضافة إلى عبد الله المعيوف، حارس الهلال.

اقرأ أيضا.. 

سقوط هيبة "التحكيم"وبقاء صديق رئيس النصر يثير الجدل بقضية حمدالله 

4 قرارات رادعة على أحداث نهائي كأس العرب المؤسفة 

انتقد الإعلامي خالد أبو غانم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" اختيارات رينارد، قائلا: "استبعاد غريب لاعب النصر عن تشكيلة المنتخب غريب، والأغرب ضم كنو لاعب الهلال وفهد المولد لاعب الشباب الذي لم يشاركا مع فرقهم للإيقاف". 

ومن جهة آخرى، أشار الإعلامي الرياضي تركي الغامدي إلى رسالة رينارد لغريب وغيره من المستبعدين من قائمة الأخضر، قائلا: "عدم اختيار عبدالرحمن غريب لتشكيلة منتخبنا رسالة من رينارد له بمراجعة حساباته، أبواب منتخبنا مازالت مفتوحة له ولغيره قبل المونديال". 

وأضاف الإعلامي الرياضي: "نقطة ثانية.. ترى تشكيلة منتخبنا فيها 6 من النصر، يعني سالفة أن استبعاد غريب بسبب أنه صار "نصراوي" كذبة من أكاذيب المضللين التي لاتنتهي!". 

طالع أيضا..

رد قوي لحارس الهلال.. المعيوف يبرر سبب عدم استدعاءه لمعسكر الأخضر 

بديل عنبر.. خروج المحمدي وسييرا ومدرب مفاجأة للأهلي يحضر لقاء أحد 

اقرأ أيضا

أحرج النصر وأخاف الأهلي.. رئيس الفيحاء يفاجئ الشارع السعودي!

بالصور| إطلاق شعلة دورة الألعاب السعودية 2022.. التفاصيل كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن