كارثة دفاعية لريال مدريد أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 12/09/2022
306
منذ سنة
كارثة دفاعية لريال مدريد أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

سيخوض ريال مدريد الإسباني، مواجهة لايبزيج الألماني، بأزمة دفاعية كبرى، بعد غدا الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة السادسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار على سيلتيك الأسكتلندي في انطلاق مشوار دوري أبطال أوروبا، بثلاثية نظيفة.

وشهدت مواجهة ريال مدريد بالأمس أمام ريال مايوركا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا"، تعرض لوكاس فاسكيز الظهير الأيمن للفريق الملكي لإصابة خلال الشوط الأول من اللقاء.

وتأتي إصابة فاسكيز في الوقت الذي سيخوض به ريال مدريد، مواجهة لايبزيج في غياب النجم الفرنسي بنزيما الذي يعاني من إصابة على مستوى الفخذ.

تابع أيضا.. 

آل معمر يغضب الجماهير.. نجم النصر يقترب من الأهلي في صفقة مجانية 

صور.. تسريب قميص المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 

صدمة كبرى لهازارد.. مفاجآت مثيرة لريال مدريد في ديربي العاصمة  

أزمة دفاعية لريال مدريد في مواجهة لايبزيج: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد سيخوض مواجهة لايبزيج من دون ثنائي الخط الخلفي لوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو بداعي الإصابة.

وأوضحت أن التشكيل الدفاعي لريال مدريد في مواجهة سيكون مشابه لما بدء به الفريق لقاء ريال مايوركا بتواجد ناتشو، بالإضافة لداني كارفاخال في خانة الظهير الأيمن.

وعلى مستوى خط الهجوم، سيتعمد ريال مدريد على رودريجو جوس في ظل غياب كريم بنزيما في مركز المهاجم الصريح في مواجهتي لايبزيج وأتلتيكو مدريد، بالإضافة لتواجد الأوروجوياني فالفيردي على الجناح الأيمن.

وأشارت إلى أن البلجيكي إيدين هازارد لن يكون المعوض الأول لكريم بنزيما المصاب في مواجهتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، خاصة بعد مردوده اليوم أمام ريال مايوركا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يكشف عن قميصه الثالث لموسم 2022/2023

فينيسيوس جونيور يدخل تاريخ ريال مدريد.. لا يمكن إيقافه

حمل تطبيق سعودي الآن