آل معمر يغضب الجماهير.. نجم النصر يقترب من الأهلي في صفقة مجانية

تاريخ النشر: 12/09/2022
11959
منذ سنة
آل معمر يغضب الجماهير.. نجم النصر يقترب من الأهلي في صفقة مجانية

بات أحد نجوم النصر، مرشحًا قويًا للانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صفقة انتقال حر، بعد إغلاق باب الميركاتو الصيفي، بشكل رسمي.

والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُعاني في المركز العاشر، بجدول ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 5 نقاط، من 4 جولات.

أقرأ أيضًا

تصريح يغضب الهلال واستبعاد يفاجئ النصر .. 4 قرارات تورط رينارد

وسقط الراقي، في فخ التعادل السلبي (0-0)، أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة دوري يلو، للموسم الرياضي 2022-2023.

* الأهلي يفاوض "جوهرة" النصر 

وفي هذا السياق.. كشفت تقارير صحفية، عن رغبة قوية من النادي الأهلي؛ في التعاقد مع النجم مهند مندو، صانع ألعاب وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السابق.

ومجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، أعلن رحيل مندو - السوري الأصل -، في الصيف الحالي؛ بشكل أثار غضب الملايين من عشاق وجماهير النادي؛ نظرًا لموهبة اللاعب الكبيرة.

طالع أيضًا

"لن نستسلم إلا بوجود رونالدو في الهلال أو النصر".. المسحل يفجرها

ومن ناحيته.. أشار الإعلامي الرياضي نواف التميمي، إلى تواجد نجم النصر السابق، في الإمارات العربية المتحدة، حاليًا؛ حيث يتدرب مع نادي بني ياس، دون توقيع أي عقود رسمية - حتى الآن -.

وأوضح التميمي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مهند مندو، تلقى عدة عروض من الأندية السعودية؛ لتسجيله كلاعب حر، خارج فترة التسجيل. 

وتستطيع الأندية السعودية، تسجيل أي لاعب، خارج فترة الانتقالات الرسمية؛ بشرط أن يكون قد أنهى عقده مع فريقه السابق، قبل إغلاق باب الميركاتو.

اقرأ أيضا

مدرب منتخب مصر يحرم النصر من القيد.. تفاصيل مثيرة ترعب العالمي

النصر يتوعد الاتحاد.. ويسأل الهلال: أين غرامة محمد كنو؟

حمل تطبيق سعودي الآن