"ريال مدريد في خطر".. أنشيلوتي يصرخ غضبا من توقيت كأس العالم

تاريخ النشر: 11/09/2022
175
منذ سنة
ريال مدريد في خطر.. أنشيلوتي يصرخ غضبا من توقيت كأس العالم

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قلقه الشديد من خوض لاعبي فريقه منافسات كأس العالم رفقة منتخبات بلادهم، وهو ما قد يؤثر بشكل سلبي على موسم فريقه عقب المونديال.

وحقق ريال مدريد فوزا كبير على ضيفه ريال مايوركا، بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي احتضنها ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل ريال مدريد المواجهة كثاني جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد مايوركا في المركز 13 برصيد 5 نقاط، حيث كان ريال مدريد قد حقق الانتصار في أخر مواجهة ضد ريال بيتيس (2-1).

وغاب عن ريال مدريد في مواجهة ريال مايوركا النجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة، التي تعرض لها خلال لقاء سيلتيك الأسكتلندي في انطلاق مشوار دوري أبطال أوروبا.

وبات من المتوقع، أن يستمر غياب كريم بنزيما عن رياب مدريد حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل، بداعي الإصابة في الفخذ الأيمن.

كأس العالم يدمر موسم ريال مدريد: 

وقال أنشيلوتي عقب الفوز على ريال مايوركا برباعية: "فالفيردي لاعب رائع، يستطيع اللعب في مركز الجناح كذلك، هذه السنة يلعب أقرب للمرمى ويسجل أكثر وأعتقد بأنه لا زال سيسجل المزيد من الأهداف".

وواصل كارلو: "المباراة كانت صعبة، الحرارة كانت مرتفعة بالإضافة لاستقبالنا هدفاً في بدايتها، لم يكن أي شيء متوقع خلالها ولكننا استجبنا جيداً خصوصاً في الشوط الثاني من المباراة، حيث عدنا بهدوء فيها".

وأضاف بشأن فينيسيوس جونيور: "إنه لاعب خاص، يجب أن يُفهم بأنه لاعب بأسلوبه مراوغ بالتالي أتفهم كذلك ومن الطبيعي بأن بعض الخصوم لن يتقبلوا هذا وقد يغضبوا من هذا، ولكنه يتعلم شيئاً فشيئاً، يكتسب الخبرة باستمرار".

وأوضح بشأن مدى تأثير غياب بنزيما عقب الفوز على مايوركا برباعية: "الفريق تمكن من تعويض غياب بنزيما حتى الآن وهذا يمنح المجموعة دفعة وثقة، نأمل بأن نتمكن من استعادة كريم بأسرع وقت ممكن".

وأتم كارلو حول تأثير المونديال على موسم ريال مدريد: "حتى موعد المونديال لن يكون لدينا مشكلة، بعد ذلك هذا هو السؤال الذي يطرح، سيتوجب علينا تقييم من عاد من البطولة ويحتاج للراحة، ومن الممكن أن نلعب أول المباريات بعد المونديال بدون امتلاك لاعبي المجموعة كلهم".

اقرأ أيضا

ريال مدريد يخطف الصدارة من برشلونة برباعية في مرمى مايوركا

هازارد يعوض بنزيما في تشكيل ريال مدريد الأساسي أمام مايوركا

حمل تطبيق سعودي الآن