رد قوي لحارس الهلال.. المعيوف يبرر سبب عدم استدعاءه لمعسكر الأخضر

تاريخ النشر: 12/09/2022
2004
منذ سنة
رد قوي لحارس الهلال.. المعيوف يبرر سبب عدم استدعاءه لمعسكر الأخضر

وجه عبدالمعيوف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة شكر وتقدير إلى كل الجماهير السعودية التي تنادي بتواجده ضمن قائمة المنتخب الوطني السعودي في كأس العالم قطر 2022. 

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، استدعاء 26 لاعبًا إلى القائمة الرسمية التي تواجه كلًا من الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، وديًا، في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لكأس العالم، الذي ينطلق في قطر، نوفمبر المقبل.

وشهدت قائمة المنتخب السعودي لكرة القدم، على مستوى الغيابات، عددًا من المفاجآت، مثل استبعاد عبد الرحمن غريب، نجم النصر، وعبد الرحمن العبود، جناح الاتحاد، إضافة إلى عبد الله المعيوف، حارس الهلال.

اقرأ أيضا.. 

"إبهار العالم وفرص العودة للأخضر".. 6 تصريحات نارية من المعيوف 

رينارد يشبه المعيوف بـ "الزوجة المخلوعة".. لن يعود للأخضر 

وقال عبدالله المعيوف في تصريحات تليفزيونية على قناة "SSC": "الكل يقول نبغى عبدالله المعيوف، ولكني لن اتطرق لموضوع الانضمام للأخضر السعودي في كأس العالم، ولا ابغى اتكلم فيه". 

وتابع حارس مرمى الهلال المتألق: "مدرب المنتخب لديه قناعاته واختياراته، ولن أجبر نفسي عليه أو افرض نفسي عليه، يمكن له نظرة أو تفكير يعني أكثر من سبب، لن أستطيع إجباره على شيء، بإذن الله ربنا يوفق المنتخب". 

طالع أيضا.. 

بديل عنبر.. خروج المحمدي وسييرا ومدرب مفاجأة للأهلي يحضر لقاء أحد 

نجم العروبة "يقلل" من الأهلي.. بتصريح ناري 

يشار إلى أن المنتخب السعودي، يعسكر في مدينة أليكانتي الإسبانية، في الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر، على أن يواجه كلًا من الإكوادور وأمريكا، ضمن استعدادت كأس العالم التي تأهل لها الأخضر، في مجموعة بولندا، الأرجنتين والمكسيك. 

اقرأ أيضا

المعيوف VS رينارد.. حارس الهلال يرد بـلقب و3 شباك نظيفة

رينارد يشبه المعيوف بـ الزوجة المخلوعة.. لن يعود للأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن