"تصرف سالم يعكس بيئة الهلال ودياز في اختبار حقيقي".. تصريح ناري

تاريخ النشر: 06/09/2022
168
منذ 5 شهور
سالم الدوسري

أكد الناقد الرياضي علي هبة، أن سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يعاني من هبوط مستواه خلال الفترة الأخيرة.

وأثار سالم الدوسري جدلًا، بعد واقعة اعتراضه على التبديل، في مباراة الفتح والهلال، والتي انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضًا: أزمة سالم الدوسري مع مدرب الهلال ..تعليقات مفاجئة لعبد الغني ونور

وقال هبة، خلال تصريحات لفضائية 24 الرياضية، "هناك من يحاول تدعيم سالم الدوسري، بكل ما أوتي من قوة، باعتباره النجم الخارق، ولكني أقول إن مستواه هابط، رغم اعتباره أن نجوم المملكة، وفي الفترات الأخيرة، ليس هذا سالم الذي نعرفه".

وأضاف "في الموسم الماضي، اعترض ماثيوس بيريرا بقوة على المدرب جارديم، وتم معاقبته بصرامة لأكثر من أسبوعين، واليوم سالم الدوسري يعترض بكل حدة، رغم محاولة تهدئة سعود كريري".

وتابع هبة "تصرف سالم الدوسري سيكون اختبار لقوة شخصية المدرب رامون دياز، هل ستكون هناك كلمة قوية من دياز، أم قوة سالم الجماهيرية ستفرض نفسها، ونشاهدها في المباريات القادمة".

اقرأ أيضًا: "سالم الدوسري يتمرد على الهلال".. الحقيقة الكاملة!

واستطرد "وقبل سالم، هناك واقعة علي البليهي وكويلار، وكل ذلك في مباراتين ببداية الموسم دون أن تشتد المنافسة، وهذا يعكس بيئة نادي الهلال، الذي يعتبر مثل أي فريق، يمر بمشكلات ووجود انفلات وعدم سيطرة على النجوم الكبار، ما يتطلب ردًا قويًا من دياز".

طالع أيضًا..

سعودي سبورت يجيب.. هل "يعاقب" سالم الدوسري في الهلال؟

أول تعليق من مدرب الهلال على "غضب" سالم الدوسري

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن