سعودي سبورت يجيب.. هل "يعاقب" سالم الدوسري في الهلال؟

تاريخ النشر: 04/09/2022
719
منذ سنة
سعودي سبورت يجيب.. هل يعاقب سالم الدوسري في الهلال؟

بدا النجم سالم الدوسري، غاضبًا بشدة من المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إثر استبداله في الدقيقة 72 من مباراة الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، أمام الفتح، إذ تواجه الطرفان على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي. 

اقرأ في سعودي سبورت| صورة.. علي البليهي لا يتوقف عن إثارة الجدل في مباريات الهلال!

الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، استطاع تحقيق الفوز على حساب الفتح (1-0)، عن طريق النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو.

سعودي سبورت يجيب.. هل "يعاقب" سالم الدوسري في الهلال؟

ويتساءل الشارع الرياضي السعودي، بشأن إمكانية توقيع نادي الهلال، عقوبة على النجم سالم الدوسري، بعدما دخل في مشادة ساخنة مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، الأمر الذي نجيبه عليه في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية: 

- ماثيوس بيريرا يترقب موقف الهلال.. 

وقع الهلال، عقوبة انضباطية على النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا، عندما أقدم على التصرف نفسه، في إحدى مباريات الهلال، لكن هذا الأمر، كان في عهد المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إذ كان هو من طلب من مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، معاقبة اللاعب. 

- تصريحات مدرب الهلال "تطمئن" سالم الدوسري..

في المؤتمر الصحفي، أشار المدرب الأرجنتيني رامون دياز، إلى أن ما أقدم عليه سالم الدوسري، أمر طبيعي، يحدث في كل ملاعب كرة القدم، موضحًا أن كل اللاعبين لا يحبون الخروج من الملعب أبدًا.

- ابتسامة تؤكد قرار الهلال..

وفق ما تم تداوله من صور، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بدا المدرب الأرجنتيني رامون دياز، غير غاضب من سالم الدوسري، حيث كان مبتسمًا، وضاحكًا في وجه صاحب الـ31 عامًا.

وعلق الإعلامي عبد الله العضيبي، في هذا الصدد: "دياز يوزع ابتسامات ويحتوي الموقف ويبرر في المؤتمر الصحفي لسلوك سالم الدوسري. مدير فني بمواصفات قائد وله الحق بقول واقرار ما يشاء في غرفة الملابس او اجتماعه منفرداً مع اللاعب".

اقرأ أيضا

الهلال يفوز على الفتح ويغرد منفردا بصدارة الدوري

استعدادا للزمالك.. تعرف على موعد سفر الهلال إلى الدوحة

حمل تطبيق سعودي الآن