سالم الدوسري "يقلد" حمد الله.. هل ينتقل من الهلال إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 05/09/2022
4195
منذ سنة
سالم الدوسري يقلد حمد الله.. هل ينتقل من الهلال إلى الاتحاد

فاجأ النجم الدولي سالم الدوسري، ساحر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الشارع الرياضي السعودي، بـ"تصرف غير لائق" خلال مباراة الفتح، مساء الأحد.

والهلال فاز (1-0) على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من مسابقة دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضًا

هل يفسخ نجم الهلال عقده قبل "قمة" الزمالك؟.. حقيقة القرار المفاجئ

وعند استبداله في الدقيقة 72 من عمر المباراة.. احتج الدوسري، على الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق، كما قام بـ"ضرب" يد مدير الكرة سعود كريري، في مشهد مشين للغاية.

* سالم يعيد سيناريو عبدالرزاق حمد الله

تصرف الدوسري أعاد إلى الأذهان، سيناريو النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وحمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022".

وقبل الرحيل عن العالمي.. دخل حمد الله، في مشادة "شبيهة للغاية" بما حدث بين سالم ودياز، مع البرازيلي مانو مينيز، المدير الفني لنادي النصر، في ذلك الوقت.

وفيما بعد.. تم كشف بعض الأسرار، المتعلقة بافتعال حمد الله، مثل هذه المشاكل؛ بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

- إذًا.. هل يرحل سالم الدوسري عن نادي الهلال؟!

المثير في الأمر.. أن الأسابيع القليلة الماضية، شهدت عديد الأخبار والتقارير، التي تؤكد رغبة سالم الدوسري، في الرحيل عن الهلال، وخوض تجربه احترافية.

طالع أيضًاأخبار النصر اليوم| مدة غياب لاجامي وقانونية فسخ عقد مارتينيز

وحسب هذه الأخبار؛ وافق مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على رحيل الدوسري، قبل أن يتراجع عن قراره؛ بسبب تأييد مركز التحكيم الرياضي، عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم من التعاقدات.

ولذلك.. توقع البعض، أن تكون تصرفات سالم، في الفترة الأخيرة؛ بسبب غضبه لعدم سماح الإدارة، بـ"رحيله" عن الفريق الأول لكرة القدم.

ويبقى السؤال.. "هل يُمكن أن نرى سالم يرحل عن الهلال بعد تصرفه الأخير.. وينتقل إلى النصر أو الاتحاد على طريقة حمد الله؟!"

اقرأ أيضا

هل يفسخ نجم الهلال عقده قبل قمة الزمالك؟.. حقيقة القرار المفاجئ

كنو يدعم الهلال أمام الزمالك.. وطلب عاجل من بن نافل

حمل تطبيق سعودي الآن