أول تعليق من مدرب الهلال على "غضب" سالم الدوسري

تاريخ النشر: 04/09/2022
1837
منذ سنة
أول تعليق من مدرب الهلال على غضب سالم الدوسري

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز صعب على حساب مضيفه الفتح (1-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| سالم الدوسري يشتبك مع مدرب الهلال.. ويثير الجدل في الشارع السعودي

واستطاع الهلال، حصد نقاط الفتح، عن طريق النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، ما رفع رصيد كتيبة المدرب رامون دياز في دوري روشن السعودي، إلى النقطة رقم 9 من 3 مباريات.

أول تعليق من مدرب الهلال على "غضب" سالم الدوسري

في الدقيقة 72، استبدل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، النجم سالم الدوسري، عندما كان الهلال متقدمًا بهدف نظيف على الفتح، ما لم يلق رضا صاحب الـ31 عامًا، حيث بدا غاضبًا بشدة من هذا القرار.

وأقحم رامون دياز، مدرب الهلال، النجم البرازيلي ميشيل، بدلًا من سالم الدوسري.

وفي أثناء خروج الدوسري إلى مقاعد بدلاء الهلال، ظل مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في مشادة ساخنة، كان فيها سالم، غاضبًا.

وعلق المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب نهاية مباراة الهلال والفتح، على غضب سالم الدوسري، بقوله: "لا يوجد لاعب يحب أن يستبدل في أي مباراة.. هذا طبيعي، ويحدث أحيانًا في كرة القدم".

وتابع بشأن استبدال سالم الدوسري: "فضلت ميشيل، أردت أن أمنحه فرصة المشاركة.. هكذا كرة القدم، هي لعبة جماعية، يحتاج الفريق فيها إلى جميع اللاعبين".

يذكر أن الهلال يواجه في مباراته القادمة، الزمالك المصري، الجمعة المقبل، في لقاء يجمع بينهما في العاصمة القطرية، الدوحة، ضمن نهائي كأس سوبر لوسيل.

اقرأ أيضا

سالم الدوسري يشتبك مع مدرب الهلال.. ويثير الجدل في الشارع السعودي

فييتو يكشف سر هدف الهلال في الفتح.. ورسالة خاصة إلى الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن