بن نافل يغري نجم الاتحاد بعد "تجديد رئاسته للهلال".. واللاعب يرد

تاريخ النشر: 05/09/2022
5207
منذ سنة
بن نافل يغري نجم الاتحاد بعد تجديد رئاسته للهلال.. واللاعب يرد

بعد ربط اسمه بنادي الهلال.. أثار أحد نجوم الاتحاد، الجدل في الشارع الرياضي السعودي، برسالة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور "انستجرام".

والهلال محروم من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ بسبب قضية النجم الدولي محمد كنو، الذي جدد عقده مع الفريق الأزرق، على الرغم من توقيعه لنادي النصر.

اقرأ أيضًا

سالم الدوسري "يقلد" حمد الله.. هل ينتقل من الهلال إلى الاتحاد

هل يفسخ نجم الهلال عقده قبل "قمة" الزمالك؟.. حقيقة القرار المفاجئ

ولذلك.. كشفت تقارير صحفية، تجهيز الإدارة الهلالية، مجموعة من الصفقات؛ لضمها في صيف 2023، بعد انتهاء العقوبة، وعلى رأسها عبدالرحمن العبود، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد "المتألق".

* رسالة العبود المثيرة للجدل 

ولكن.. يبدو أن العبود، يفضل البقاء في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على الإغراءات الفنية والمالية، المُقدمة من الهلال.

وفي رسالته عبر "انستجرام".. شدد نجم الاتحاد، على أن الرزق، ليس في المال فقط، وإنما في "الرضا" بما يملكه الإنسان؛ من إيمان وصحة والنجاة من الفتن.

طالع أيضًا

برشلونة "يفاجئ" النصر.. ويوافق على انتقال بيانيتش إلى هذا النادي!

وعلى الرغم من بُعد رسالة العبود، عن الحديث الرياضي، إلا أن البعض فسرها؛ بأنها تأكيد على عدم خضوعه للإغراءات المالية المُقدمة إليه، من الأندية المنافسة، للتعاقد معه.

* قصة العبود ونادي الهلال

وحسب التقارير التي انتشرت في الأيام الماضية.. سيكون العبود، أولى صفقات فهد بن نافل، في موسم 2023-2024، خاصة بعد تجديد الثقة فيه، رئيسًا لنادي الهلال.

وصحيفة "الشبابية"، أعلنت اليوم الإثنين، اختيار الجمعية العمومية لنادي الهلال، فهد بن نافل، رئيسًا لنادي الهلال، لفترة جديدة "4 سنوات".

وأشارت الصحيفة، إلى أن ولاية بن نافل الجديدة، ستبدأ من انتهاء فترة رئاسته الحالية، بختام الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

اقرأ أيضا

نار كنو وراء أزمة الدوسري ودياز .. الهلال الخاسر الأكبر

سالم الدوسري يقلد حمد الله.. هل ينتقل من الهلال إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن