برشلونة "يفاجئ" النصر.. ويوافق على انتقال بيانيتش إلى هذا النادي!

تاريخ النشر: 05/09/2022
1168
منذ سنة
برشلونة يفاجئ النصر.. ويوافق على انتقال بيانيتش إلى هذا النادي!

وافق نادي برشلونة الإسباني، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الإثنين، على مغادرة النجم البوسني ميراليم بيانيتش، في صيف 2022، بعدما كان على بعد خطوات قصيرة من إتمام انتقاله إلى النصر، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في 31 أغسطس.

اقرأ في سعودي سبورت| أمرابط يحسم جدل الشارع السعودي.. ويجيب: هل ينضم إلى الأهلي؟

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، استقر في صيف 2022، على استقدام 5 لاعبين، هم عبد الرحمن غريب، البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإسباني ألفارو جونزاليس والإيفواري غيسلان كونان، فضلًا عن التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

برشلونة "يفاجئ" النصر.. ويوافق على انتقال بيانيتش إلى هذا النادي!

وأشار الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، اليوم الإثنين، إلى أن النجم البوسني ميراليم بيانيتش، تلقى عرضًا رسميًا، وافق عليه برشلونة، أملًا في التخلص من خدمات صاحب الـ32 عامًا، مع بداية الموسم الرياضي 2022-2023. 

وشدد على أن العرض الرسمي الوحيد الذي وصل إلى برشلونة الإسباني، من أجل بيانيتش، جاء من الشارقة الإماراتي. 

وأوضح أن الشارقة وضع على طاولة برشلونة، عرضًا رسميًا من أجل شراء نجم منتخب البوسنة والهرسك، في صيف 2022، مضيفًا أن النادي الكاتالوني برئاسة خوان لابورتا، يرغب في إتمام اتفاقه مع النادي الإماراتي، شريطة أن يوافق بيانيتش أولًا على الشروط الشخصية.

وكان النجم البوسني ميراليم بيانيتش قريبًا من النصر، وفق الإعلامي جيرارد روميرو، الذي أكد فشل المفاوضات مع برشلونة، بسبب قيمة الراتب السنوي فقط.. (طالع التفاصيل من هنا)

واستهل النصر، موسم 2023، بفوز وخسارة في منافسات دوري روشن السعودي، فيما يبقى برشلونة في وضع جيد مع المدرب تشافي هيرنانديز، بعدما تجنب الخسارة في أول 4 جولات من مسابقة الليجا الإسبانية.

اقرأ أيضا

صحف العالم تبرز معاناة نجم النصر.. مشكلة صحية تهدد باعتزاله

قائمة المكروهين في برشلونة.. تشافي لا يرى هؤلاء النجوم

حمل تطبيق سعودي الآن