هل يفسخ نجم الهلال عقده قبل "قمة" الزمالك؟.. حقيقة القرار المفاجئ

تاريخ النشر: 05/09/2022
2562
منذ سنة
هل يفسخ نجم الهلال عقده قبل قمة الزمالك؟.. حقيقة القرار المفاجئ

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات حاسمة بشأن مستقبل أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالتزامن مع الأسابيع الأولى، من الموسم الرياضي 2022-2023.

والهلال بدأ الموسم الرياضي الحالي 2022-2023 بـ"قوة"؛ محققًا ثلاثة انتصارات متتالية على الخليج والفيحاء والفتح، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا

تطور عاجل.. حكم "الربا" ينقذ الهلال في قضية كنو

صحف العالم تبرز "معاناة نجم النصر".. مشكلة صحية تهدد باعتزاله

وعلى الرغم من هذه البداية القوية.. إلا أن أنباء تتردد، عن رغبة عدد من نجوم الزعيم الهلالي، في الرحيل؛ على رأسهم النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو.

* حقيقة فسخ ميشيل "عقده" مع الهلال

وفي هذا السياق.. حسم الإعلامي الرياضي خورخي نيكولا، مستقبل ميشيل البالغ من العمر 26 سنة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وميشيل انضم إلى الهلال، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي، وفي عقد حتى يونيو 2024.

طالع أيضًا

4 نقاط قوة في الخلود تهدد "صحوة" الأهلي..خطة جوارديولا وهجوم مرعب

وكشف نيكولا عبر صفحته الرسمية بموقع "يوتيوب"، اليوم الإثنين، عن استحالة "فسخ" النجم البرازيلي، عقده مع الزعيم، في الوقت الحالي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن نجم الهلال "المتألق"، لا يوجد لديه أي مستحقات أو أموال متأخرة - حتى الآن -؛ تجعله قادرًا على فسخ عقده، والعودة إلى بلاده مجددًا.

وأعلن خورخي نيكولا، استمرار ميشيل ديلجادو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على الرغم من اهتمام عمالقة البرازيل "ساو باولو وفلامنجو وكورينثيانز وبوتافوجو"؛ بالتعاقد معه.

جدير بالذكر أن نادي الهلال، يستعد لمواجهة نارية أمام الزمالك المصري، يوم الجمعة القادم، ضمن منافسات نهائي كأس لوسيل، في الدوحة القطرية.

اقرأ أيضا

أخيرا.. تعرف على أولى مباريات عبد الإله المالكي مع الهلال

نار كنو وراء أزمة الدوسري ودياز .. الهلال الخاسر الأكبر

حمل تطبيق سعودي الآن