ترند تويتر|صدمة الهلال.. الدوري للنصر وطارق حامد يواجه بيانيتش

تاريخ النشر: 30/08/2022
129
منذ سنة
ترند تويتر|صدمة الهلال.. الدوري للنصر وطارق حامد يواجه بيانيتش

الإثارة تزداد يومًا بعد يوم في الشارع الرياضي السعودي، خاصة بعد إعلان مركز التحكيم الرياضي السعودي، عن القرارات النهائية بقضية النصر، ضد الهلال ومحمد كنو، في الوقت ذاته، سلطت الجماهير الضوء على تصدر تاليسكا قائمة أعلى اللاعبين من حيث التقييم بلعبة "فيفا 23"، كما أعربت عن آمالها في توقيع العالمي مع وسط ملعب برشلونة الإسباني ميراليم بيانيتش. 

وفي السياق ذاته، تهكمت الجماهير النصراوية على نظيرتها في الاتحاد، بعد التقليل من إمكانيات المحور الدولي المصري طارق حامد صفقة النمور الصيفية أمام بيانيتش.

وبالانتقال إلى دوري يلو، الذي اشتعل مبكرًا بتعادل مخيب لجماهير الراقي أمام القيصومة، تتنظر الجماهير الأهلاوية المصالحة بالفوز على الأخدود، مساء اليوم الثلاثاء، من أجل استعادة الانتصارات. 

اقرأ أيضا..

أول تعليق من رئيس النصر على "القرارات النهائية" بقضية كنو والهلال 

تحرك عاجل من الهلال إلى اتحاد القدم بقضية كنو والنصر 

رأي قانوني صادم .. "موجة جديدة من العقوبات ضد كنو والهلال قادمة" 

قضية كنو 

تصدر هاشتاج قضية كنو، الترند اليوم في السعودية، بعد إجماع أعضاء مركز التحكيم على تأييد قرارات فض المنازعات، بحرمان الهلال من التسجيل فترتين، وإيقاف متوسط الميدان الدولي محمد كنو أربع أشهر، وتسديد مبلغ 20 مليون ريال تقريبا لنادي النصر. 

وتباينت الأراء على هاشتاج "قضية كنو"، حيث اتهم محبو الهلال مركز التحكيم والمنازعات بـ"الميل" للنصر، بينما أعرب النصراويين عن سعادتهم بحسم القرارات النهائية، وتعطيل الغريم التقليدي فترتي تسجيل. 

واعتبر النصراويون، الفوز في قضية كنو والهلال، بالهدف القاتل، حيث أن العالمي ربح القضية وسيحصد من خلفها أموال ضخمة، يدعم بها قائمة الفريق بصفقة من الليجا الإسبانية. 

قضية كنوقضية كنوقضية كنوقضية كنو

بيانيتش نصراوي وتاليسكا الأفضل بالدوري السعودي

أعلنت لعبة "فيفا 23"، عن أعلى 10 لاعبين من حيث التقييم في الدوري السعودي، وجاء على رأسهم، البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم النصر.

من جهة أخرى، تزاديدت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن المفاوضات المكثفة التي يجريها النصر مع وسط الملعب البوسني ميراليم بيانيتش، قادمًا من فريق برشلونة الإسباني. 

بيانيتش تاليسكابيانيتش تاليسكابيانيتش تاليسكابيانيتش تاليسكا

طارق حامد

تصدر هاشتاج "طارق حامد"، الترند في السعودية، خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع هاشتاج "بيانيتش نصراوي"، حيث قامت جماهير العالمي بالتهكم على صفقات نادي الاتحاد بالمقارنة مع النصر. 

وسخر النصراويون من متوسط ميدان الاتحاد طارق حامد، أمام النجم الصربي الذي لعب بأكبر الأندية العالمية: "أوليمبيك ليون، روما، يوفنتوس، برشلونة". 

طارق حامدطارق حامدطارق حامدطارق حامد

الأهلي والأخدود

تترقب جماهير الأهلي، مباراة فريقها أمام الأخدود، مساء اليوم الثلاثاء، على مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري الدرجة الأولى "يلو". 

الأهليالأهليالأهلي

اقرأ أيضا

بيانيتش يضيع على النصر.. بسبب 10 مليون ريال سعودي!

مباريات اليوم|عودةالأهلي والأخضر بكأس العرب ودوري إنجليزي وإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن