تحرك عاجل من الهلال إلى اتحاد القدم بقضية كنو والنصر

تاريخ النشر: 30/08/2022
1640
منذ سنة
تحرك عاجل من الهلال إلى اتحاد القدم بقضية كنو والنصر

حرص مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على التحرك بخطاب رسمي، بعد قرارات مركز التحكيم الرياضي بشأن قضية النصر ضد محمد كنو. 

قضية المحور الدولي محمد كنو، أثارت الجدل الواسع في الشارع الرياضي، منذ شهر يناير 2022، عندما أعلن الهلال، تمديد عقد اللاعب في الوقت نفسه، كشف النصر عن حصول على خدمات اللاعب، ليتهم متوسط ميدان الزعيم بالتوقيع لناديين، مع شرط جزائي يقدر بـ27 مليون ريال سعودي، ما دفع الأخير، إلى اللجوء إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ومنذ قليل، أعلن مركز التحكيم الرياضي السعودي، عن "قراراته النهائية"، بقضية النصر ضد كنو والهلال، حيث قررت الهيئة بالإجماع ما يلي: "إلزام نادي الهلال واللاعب – متضامنين أو منفردين- بدفع تعويض مالي لنادي النصر بمبلغ 20.306.998 مليون ريال، تأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف اللاعب المخالف 4 أشهر، تأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف النادي المخالف لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين".

اقرأ أيضا.. 

صحف السعودية| تأكيد عقوبات الهلال وكنو.. صفقة النصر وصدمة الأسمري 

أول تعليق من رئيس النصر على "القرارات النهائية" بقضية كنو والهلال 

وكشف الإعلامي الهلالي، أحمد العجلان، عصر اليوم الثلاثاء، عن تحرك عاجل من مجلس إدارة فهد بن نافل في قضية كنو ونادي النصر.

وكتب أحمد العجلان، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أوضحت مصادر أن عودة لاعب الهلال محمد كنو للمشاركة في المباريات ستكون بعد نهاية إيقافه (4 أشهر) والتي لا تشمل فترات الإجازة بل فترات إقامة النشاط". 

وأكد العجلان، أن إدارة الهلال، سوف تبعث بخطاب إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، للاستفسار عن موعد العودة للاعب بشكل رسمي.

طالع أيضا.. 

انتهت.. النصر يكسب قضية كنو والهلال بـ 3 قرارات رسمية 

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة،  من هنا

اقرأ أيضا

الهلال يخشى جنون نجم النصر.. ماذا فعل ألفارو جونزاليس في 2021؟

المريسل: آل معمر دمر ميركاتو الهلال وحرمه من صفقة القرن

حمل تطبيق سعودي الآن