بيانيتش "يضيع" على النصر.. بسبب 10 مليون ريال سعودي!

تاريخ النشر: 30/08/2022
284
منذ سنة
بيانيتش يضيع على النصر.. بسبب 10 مليون ريال سعودي!

تعثرت مفاوضات نادي النصر مع برشلونة الإسباني، منذ قليل، مساء اليوم الثلاثاء، بشأن ضم النجم البوسني ميراليم بيانيتش، قبل أقل من 48 ساعة على نهاية سوق الانتقالات الصيفية في 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| نجم النصر إلى الاتحاد.. مفاجأة "رسمية" في الشارع السعودي

 الفريق الأول لكرة القدم في النصر، نجح في صيف 2022، حتى الآن، في استقدام 5 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس وعبد الرحمن غريب.

أما برشلونة، استطاع الرئيس خوان لابورتا، صناعة فريق قوي من أجل منافسة ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني، عن طريق ضم نجوم الصف الأول في أوروبا، مثل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الفرنسي جول كوندي، الدنماركي أندرياس كريستينسن، والبرازيلي رافينيا.

بيانيتش "يضيع" على النصر.. بسبب 10 مليون ريال سعودي!

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن برشلونة يجري اجتماعًا عاجلًا مع المدير الرياضي ماتيو ألماني، مساء اليوم الثلاثاء، من أجل حسم موقف اللاعبين، سواء الراحلين أو المنضمين، قبل نهاية الميركاتو الصيفي في 1 سبتمبر. 

الصحيفة شددت على أن برشلونة فاوض النصر، بشأن ضم النجم البوسني ميراليم بيانيتش. 

وأوضحت أن النصر قدم عرضًا رسميًا، يتضمن الحصول على خدمات بيانيتش، على سبيل الإعارة، حتى صيف 2023، مع دفع 70% من راتب صاحب الـ32 عامًا، ما رفضه برشلونة، حيث يرغب النادي الإسباني في أن يتكفل السعوديون بـ100% من قيمة الأجر السنوي. 

ويتقاضى ميراليم بيانيتش مع برشلونة الإسباني، 9 مليون يورو، ما يعادل تقريبًا 34 مليون ريال سعودي. 

ويساوي عرض النصر، المقدر بـ70% من راتب بيانيتش مع برشلونة، ما يقترب من 23.8 مليون ريال، أي أن الفارق لا يتجاوز أكثر من 10 ملايين ريال سعودي.

يذكر أن النصر، أصبح يضم في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، 8 أجانب، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكاميروني فينسينت أبو بكر، الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف. 

اقرأ أيضا

المريسل يكذب برشلونة .. النصر أنهى ميركاتو الصيف ولن يضم بيانيتش

تحرك عاجل من الهلال إلى اتحاد القدم بقضية كنو والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن