أول تعليق من رئيس النصر على "القرارات النهائية" بقضية كنو والهلال

تاريخ النشر: 30/08/2022
2895
منذ سنة
أول تعليق من رئيس النصر على القرارات النهائية بقضية كنو والهلال

أعرب مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، صباح اليوم الثلاثاء، عن سعادته بالقرارات النهائية في قضية العالمي ضد اللاعب الدولي محمد كنو نادي الهلال. 

قضية المحور الدولي محمد كنو، أثارت الجدل الواسع في الشارع الرياضي، منذ شهر يناير 2022، عندما أعلن الهلال، تمديد عقد اللاعب في الوقت نفسه، الذي كشف فيه النصر، الحصول على خدماته، مع شرط جزائي يقدر بـ27 مليون ريال سعودي، ما دفع الأخير، إلى اللجوء إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا.. 

عاجل| انتهت.. النصر يكسب قضية كنو والهلال بـ 3 قرارات رسمية 

الصرامي يحذر من "كارثة السعران" في قضية كنو 

ومنذ قليل، أعلن مركز التحكيم الرياضي السعودي، عن "قراراته النهائية"، في قضية النصر ضد كنو والهلال، حيث قررت هيئة التحكيم بالإجماع ما يلي: "إلزام نادي الهلال واللاعب – متضامنين أو منفردين- بدفع تعويض مالي لنادي النصر بمبلغ 20.306.998 مليون ريال، تأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف اللاعب المخالف 4 أشهر، تأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف النادي المخالف لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين". 

وعلق مسلي آل معمر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على القرارات النهائية بقضية كنو والهلال، قائلا: "بقرار بالإجماع في فض المنازعات، وقرار بالإجماع في مركز التحكيم من المحكمين الخبراء المختصين في القانون الرياضي، تأكيد قانوني صارم على سلامة موقف النصر وعدالة قضيته" 

وتابع رئيس نادي النصر: "اللهم لك الحمد، ودائما لن ندخر جهدا في المحافظة على حقوقنا حتى أقصى درجات التقاضي".

طالع أيضا..

مفاجأة في الهلال.. 3 قرارات مرتقبة من "التحكيم" بقضية النصر وكنو 

اقرأ أيضا

الصرامي يحذر من كارثة السعران في قضية كنو

انتهت.. النصر يكسب قضية كنو والهلال بـ 3 قرارات رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن