نجم النصر إلى الاتحاد.. مفاجأة "رسمية" في الشارع السعودي

تاريخ النشر: 30/08/2022
2468
منذ سنة
نجم النصر إلى الاتحاد.. مفاجأة رسمية في الشارع السعودي

يقترب أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، من إتمام انتقاله، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة مساء اليوم الثلاثاء، إلى الاتحاد، بالتزامن مع آخر 48 ساعة من سوق الانتقالات الصيفية في 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| رباعي برشلونة يرحل في صيف 2022.. وبيانيتش إلى النصر!

النصر والاتحاد، تسببا معًا في إثارة التوتر والجدل في الشارع الرياضي السعودي في صيف 2022، على خلفية انتقال المهاجم عبد الرزاق حمد الله من الأول إلى الأخير، ثم تنازعهما معًا في قضية المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية".

نجم النصر إلى الاتحاد.. مفاجأة "رسمية" في الشارع السعودي

وأشارت صحيفة "المدينة"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النصر وافق على انتقال أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم إلى الاتحاد. 

وشددت على أن محمد آل فتيل، يقترب من إتمام انتقاله من النصر إلى الاتحاد، على سبيل الإعارة.

موافقة النصر على عرض الاتحاد، تمثل مفاجأة كبرى بالنسبة إلى جماهير الشارع الرياضي السعودي، خاصة أن الطرفين لم يتفقا منذ أيام، على إعارة خالد الغنام وعبد الله الخيبري، أو أحدهما، إذ أكد الإعلامي عبد العزيز العصيمي، أن مسلي آل معمر، تجاهل خطابات أنمار الحائلي في هذا الشأن. 

ويبدو الاتحاد في حاجة فنية إلى النجم محمد آل فتيل، خاصة مع نهاية قصة زياد الصحفي مع الفريق الأول لكرة القدم، بناءً على طلب من المدرب البرتغالي نونو سانتو. 

يذكر أن المدافع محمد آل فتيل، البالغ من العمر 30 عامًا، يرتدي قميص النصر، منذ صيف 2021، بعدما بقي أكثر من 12 عامًا بين صفوف الأهلي.

اقرأ أيضا

أول تعليق من رئيس النصر على القرارات النهائية بقضية كنو والهلال

تعاقد النصر مع بيانيتش ؟.. وعلاقة قميص حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن