رباعي برشلونة يرحل في صيف 2022.. وبيانيتش إلى النصر!

تاريخ النشر: 30/08/2022
677
منذ سنة
رباعي برشلونة يرحل في صيف 2022.. وبيانيتش إلى النصر!

يرحل أربعة من نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، خلال ساعات قليلة من مساء اليوم الثلاثاء، عن ملعب كامب نو، بينما يقترب البوسني ميراليم بيانيتش، من إتمام انتقاله إلى النصر، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية من عام 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| تحرك عاجل من الهلال إلى اتحاد القدم بقضية كنو والنصر

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، نجح في صيف 2022، حتى الآن، في استقدام 5 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس وعبد الرحمن غريب.

أما برشلونة، استطاع الرئيس خوان لابورتا، صناعة فريق قوي من أجل منافسة ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني، عن طريق ضم نجوم الصف الأول في أوروبا، مثل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الفرنسي جول كوندي، الدنماركي أندرياس كريستينسن، والبرازيلي رافينيا.

رباعي برشلونة يرحل في صيف 2022.. وبيانيتش إلى النصر!

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن برشلونة يجري اجتماعًا عاجلًا مع المدير الرياضي ماتيو ألماني، مساء اليوم الثلاثاء، من أجل حسم موقف اللاعبين، سواء الراحلين أو المنضمين، قبل نهاية الميركاتو الصيفي في 1 سبتمبر. 

وشددت على أن برشلونة وافق على انضمام البوسني ميراليم بيانيتش إلى النصر.

إلى جانب بيانيتش، أوضحت أن 3 لاعبين آخرين بصدد الرحيل عن النادي الكاتالوني، هم المغربي عبد الصمد الزلزولي، الدنماركي مارتن بيراثويت والجابوني بيير إيميريك أوباميانج. 

ويسعى النصر إلى ضم النجم البوسني ميراليم بيانيتش، بناءً على طلب من المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي أشرف على تدريبه في روما الإيطالي، بالفترة من 2013 إلى 2016.

اقرأ أيضا

تعاقد النصر مع بيانيتش ؟.. وعلاقة قميص حمد الله

موقف ماركوس ألونسو وبرشلونة.. هل تتم الصفقة؟

حمل تطبيق سعودي الآن