صورة|"بيانيتش في النصر خلال ساعات".. آل معمر في طائرة برشلونة

تاريخ النشر: 30/08/2022
10953
منذ سنة
صورة|بيانيتش في النصر خلال ساعات.. آل معمر في طائرة برشلونة

يستمر الحديث بشأن تحركات النصر في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفي الحالي، ومع بداية المنافسات الرسمية من دوري روشن 2022/2023.

وحقق النصر حتى الآن فوزًا في الجولة الأولى، بانتصاره على الوحدة بهدف الكاميروني فينسينت أبو بكر، في اللقاء الأول للفرنسي رودي جارسيا المدير الفني الجديد.

اقرأ أيضًا:عاجل| انتهت.. النصر يكسب قضية كنو والهلال بـ 3 قرارات رسمية 

سيبولدي يستعين بـ3 أسلحة لإنهاء أزمة "العقم الهجومي" في الأهلي 

آل معمر يطير لخطف بيانيتش من برشلونة

وكشف الصحفي الإسباني، جيرارد روميرو، عن سفر رئيس النصر، مسلي آل معمر إلى برشلونة كوجهة محتملة، من أجل حسم صفقة البوسني ميراليم بيانيتش، نجم متوسط ميدان الفريق الأول للنادي الكتالوني.

1

وأشار روميرو في تغريدة نشرها على حسابه الخاص عبر موقع تويتر، إلى أن الصفقة قد تحسم اليوم، ما يعني بأن النصر قد يعلن رسميًا عن ضم بيانيتش خلال ساعات.

المصادر تؤكد أن رودي جارسيا تواصل مع بيانيتش من أجل إقناعه، بينما يدرك البارسا جيدًا أن استغلال رغبة مسلي آل معمر، رئيس العالمي تكوين فريق تنافسي هو الأهم في تلك الفترة للاستفادة ماديًا من أموال النصر.

ويمتلك بيانيتش موسمين في عقده برشلونة، بينما لا يعول الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للنادي الكتالوني على البوسني في الموسم الجديد، وسط تواجد كتيبة من أفضل اللاعبين في متوسط ميدان الفريق.

اقرأ أيضا

ألفارو جونزاليس.. ماذا قدم نجم النصر في مسيرته مع كرة القدم؟

تمت.. النصر يحسم الصفقة الأخيرة في صيف 2022

حمل تطبيق سعودي الآن