برشلونة يشتبك مع النصر.. ما علاقة مانشستر سيتي؟

تاريخ النشر: 30/08/2022
1397
منذ سنة
برشلونة يشتبك مع النصر.. ما علاقة مانشستر سيتي؟

تعثرت مفاوضات نادي النصر مع برشلونة الإسباني، منذ قليل، مساء اليوم الثلاثاء، بشأن ضم النجم البوسني ميراليم بيانيتش، قبل أقل من 48 ساعة على نهاية سوق الانتقالات الصيفية في 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| تحرك عاجل من الهلال إلى اتحاد القدم بقضية كنو والنصر

الفريق الأول لكرة القدم في النصر، نجح في صيف 2022، حتى الآن، في استقدام 5 لاعبين، هم البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري غيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس وعبد الرحمن غريب.

أما برشلونة، استطاع الرئيس خوان لابورتا، صناعة فريق قوي من أجل منافسة ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني، عن طريق ضم نجوم الصف الأول في أوروبا، مثل البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، الفرنسي جول كوندي، الدنماركي أندرياس كريستينسن، والبرازيلي رافينيا.

برشلونة يشتبك مع النصر.. ما علاقة مانشستر سيتي؟

وأشارت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إلى أن برشلونة يجري اجتماعًا عاجلًا مع المدير الرياضي ماتيو ألماني، مساء اليوم الثلاثاء، من أجل حسم موقف اللاعبين، سواء الراحلين أو المنضمين، قبل نهاية الميركاتو الصيفي في 1 سبتمبر. 

ورفض برشلونة، وفق الإعلامي الإسباني "جيرارد روميرو"، أول عرض رسمي من النصر، بشأن ميراليم بيانيتش.

وقدم النصر، عرضًا يتضمن الحصول على خدمات بيانيتش، على سبيل الإعارة، حتى صيف 2023، مع سداد 70% من راتب اللاعب صاحب الـ32 عامًا، ما رفضه برشلونة.

ويرغب برشلونة في أن يسدد النصر، 100% من راتب بيانيتش، حتى يتمكن، بحسب قوانين الليجا الإسبانية، من تسجيل اسم البرتغالي بيرناندو سيلفا، قبل ضمه في الساعات القليلة، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويقدر راتب بيانيتش مع برشلونة بـ9 مليون يورو تقريبًا.

ويسعى النصر إلى ضم النجم البوسني ميراليم بيانيتش، بناءً على طلب من المدرب الفرنسي رودي جارسيا، الذي أشرف على تدريبه في روما الإيطالي، بالفترة من 2013 إلى 2016. 

اقرأ أيضا

تعاقد النصر مع بيانيتش ؟.. وعلاقة قميص حمد الله

صورة|بيانيتش في النصر خلال ساعات.. آل معمر في طائرة برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن