رأي قانوني صادم .. "موجة جديدة من العقوبات ضد كنو والهلال قادمة"

تاريخ النشر: 30/08/2022
472
منذ سنة
رأي قانوني صادم .. موجة جديدة من العقوبات ضد كنو والهلال قادمة

وجه أحمد الأمير الخبير القانوني الرياضي، صدمة إلى جماهير الهلال، بأن هناك موجة أخرى من العقوبات على نادي إدارة فهد بن نافل، واللاعب محمد كنو في قضية نادي النصر.

قضية كنو أثارت الجدل في الشارع الرياضي، منذ شهر يناير الماضي، عندما أعلن نادي الهلال، عن تمديد عقد اللاعب، في الوقت الذي أكد خلاله النصر حصوله على توقيع اللاعب، مما وضعه أمام عقوبة التوقيع لناديين، مع شرط جزائي يقدر بـ27 مليون ريال سعودي، ما دفع الأخير إلى اللجوء إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

اقرأ أيضا.. 

انتهت.. النصر يكسب قضية كنو والهلال بـ 3 قرارات رسمية 

أول تعليق من رئيس النصر على "القرارات النهائية" بقضية كنو والهلال 

استيقظ الشارع الرياضي، اليوم الثلاثاء، على القرارات النهائية لمركز التحكيم السعودي، في قضية لاعب الهلال محمد كنو ونادي النصر. 

وأعلن مركز التحكيم الرياضي السعودي، عن "قراراته النهائية"، بقضية النصر ضد كنو والهلال، حيث قررت الهيئة بالإجماع ما يلي: "إلزام نادي الهلال واللاعب – متضامنين أو منفردين- بدفع تعويض مالي لنادي النصر بمبلغ 20.306.998 مليون ريال، تأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف اللاعب المخالف 4 أشهر، تأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف النادي المخالف لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين".

موجة جديدة من العقوبات ضد الهلال

وأشار القانوني أحمد الأمير، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى وجود موجة أخرى من العقوبات ستوقع على إدارة الهلال واللاعب محمد كنو. 

وكتب أحمد الأمير: " قضية كنو مشابهة بشكل كبير لقضية حمدالله، مع اختلافها في العد الدولي فقط، النزاع التعاقدي، ينظر من قبل غرفة فض المنازعات، بينما مخالفة أحكام لائحة الاحتراف، ينظر من قبل لجنة الاحتراف". 

 وتابع القانوني الرياضي: "مازال هناك موجة أخرى من العقوبات للإداريين ومدراء الاحتراف في قضية كنو لمن خالفوا اللائحة". 

طالع أيضا.. 

تحرك عاجل من الهلال إلى اتحاد القدم بقضية كنو والنصر 

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة،  من هنا

اقرأ أيضا

انتهت.. إغلاق قضية محمد كنو مع الهلال والنصر

تحرك عاجل من الهلال إلى اتحاد القدم بقضية كنو والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن