تطور مثير في قضية محمد كنو يزيد أوجاع الهلال !

تاريخ النشر: 25/08/2022
1717
منذ سنة
تطور مثير في قضية محمد كنو يزيد أوجاع الهلال !

يبدو أن قضية محمد كنو لاعب وسط الهلال، تشهد أحداثا جديدة خلال الفترة القادمة، تزامنا مع انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي.

وتعرض محمد كنو للإيقاف لمدة أربعة أشهر على خلفية توقيعه لنادي النصر بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع الهلال، ثم تمديد تعاقده مع الزعيم.

وفرضت لجنة فض المنازعات في اتحاد الكرة عقوبة على الهلال بمنعه من إبرام صفقات جديدة والمنع من القيد لفترتي تسجيل، ودفع 27 مليون ريال بالتضامن مع محمد كنو.

وتقدم الهلال بطلب التدابير الوقتية إلى مركز التحكيم الرياضي، من أجل تجميد عقوبة منعه من تسجيل صفقات جديدة لحين الحسم النهائي في القضية.

تطورات مثيرة في قضية محمد كنو

كشفت صحيفة "الجزيرة" أن مركز التحكيم الرياضي لم يقفل باب المرافعة حتى الآن في قضية محمد كنو، ولم يخطر الأطراف بهذا الأمر.

ويعد استمرار التحقيقات والاستماع لأقوال المسئولين في النصر والهلال، أمرا مزعجا لمسئولي الزعيم بسبب عدم قدرتهم على الاستعداد للموسم الجديد  بصفقات جديدة.

وجاءت عقوبة الهلال بمنعه من قيد صفقات جديدة، عقبة أمام الثنائي ماثيوس بيريرا وميشيل اللذين أبدا رغبة قوية في الرحيل والعودة إلى الدوري البرازيلي.

وكان القانوني أحمد الشيخي،  قد أشار إلى أن عودة محمد كنو، إلى مباريات نادي الهلال مجددًا، ستكون بتاريخ 26 أكتوبر 2022.

ويستعد الهلال لمشوار الدفاع عن لقب دوري المحترفين السعودي، وذلك عندما يواجه مساء اليوم الخميس منافسه الخليج، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري روشن.

اقرأ أيضا

قضية كنو.. آل معمر يغادر مركز التحكيم الرياضي

قضية كنو.. حقيقة فوز الهلال في الاستئناف بسبب خطأ النصر الكارثي

حمل تطبيق سعودي الآن