"تعاقد النصر مع بيانيتش ؟".. وعلاقة قميص حمد الله

تاريخ النشر: 30/08/2022
516
منذ سنة
تعاقد النصر مع بيانيتش ؟.. وعلاقة قميص حمد الله

بدأ العد التنازلي لانتهاء فترة الانتقالات الصيفية، وتعمل الأندية على حسم تعاقداتها الأخيرة، خاصة داخل نادي النصر الذي ارتبط اسمه بالظفر بخدمات ميراليم بيانيتش لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني.

ونجح النصر في التعاقد مع الكولومبي ديفيد أوسبينا، والبرازيلي لويز جوستافو، والإيفواري غيسلان كونان، ومؤخرا أعلن عن ضم الإسباني ألفارو جونزاليس، بالإضافة إلى عبد الرحمن غريب.

وخاض النصر أولى مبارياته في الموسم الجديد من دوري روشن، ونجح في الظفر بالفوز بعد تخطي الوحدة في ملعب مرسول بارك، بهدف نظيف سجله الدولي الكاميروني فينست أبو بكر.

وكان الصحفي الإسباني جيرارد روميرو قد فجر مفاجأة عن سفر مسلي آل معمر رئيس النصر خلال الساعات الماضية، إلى برشلونة، من أجل حسم التعاقد مع بيانيتش خلال الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

تشكيل ضحايا النفيعي.. رحيل النجوم يورط رئيس الأهلي  

المريسل: آل معمر دمر ميركاتو الهلال وحرمه من "صفقة القرن"  

مواطن يقدم طلبا لتغيير اسم زوجته إلى "أندرسون تاليسكا" 

المريسل يحسم الجدل بشأن التعاقد مع بيانيتش.. وعلاقة حمد الله

نشر الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل المقرب من النصر، حقيقة التعاقد مع نجم برشلونة وذلك بعد التقارير الإعلامية التي أشارت لاقتراب العالمي من الظفر بالصفقة.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، "إذا جاء ميراليم بيانيتش لنادي النصر بحول حسابي لبيع تيشرتات صديقي عبد الرزاق حمد الله".

ويستغل الإعلامي النصراوي عودة حمد الله لتنشيط حسابه في تويتر، ويقوم بالتفاعل معه خاصة في ظل عقوبة الإيقاف التي تعرض لها مهاجم الاتحاد مؤخرا.

وكانت لجنة فض المنازعات قد عاقبت الاتحاد بناء على شكوى من النصر، بتحريض مسئولي العميد للمهاجم المغربي على فسخ تعاقده، حيث أوقفت حمد الله أربعة أشهر.

اقرأ أيضا

صورة|بيانيتش في النصر خلال ساعات.. آل معمر في طائرة برشلونة

قرار عاجل من برشلونة يٌقرب بيانيتش من النصر

حمل تطبيق سعودي الآن