مواطن يقدم طلبا لتغيير اسم زوجته إلى "أندرسون تاليسكا"

تاريخ النشر: 30/08/2022
2371
منذ سنة
مواطن يقدم طلبا لتغيير اسم زوجته إلى أندرسون تاليسكا

أصبح نجوم كرة القدم، مثالا يحتذى به وقدوة لدى بعض الجماهير، يسيروا على نهجم، سواء في حياتهم الخاصة أو العامة، الأمر الذي وصل لقيام أحد الأشخاص بتقديم طلب لتغيير اسمه زوجته إلى اسم أندرسون تاليسكا.

وكشفت "cumhuriyet" عن قيام مواطن تركي بتقديم طلب إلى الحكومة الإلكترونية في بلدته ديار بكر، لتغيير اسم زوجته إلى "أندرسون تاليسكا" لاعب نادي النصر.

ويعد تاليسكا أحد أبرز المحترفين السابقين في الدوري التركي، بعد تجربة ناجحة ضمن صفوف بشيكتاش، شارك خلالها في 55 مباراة، مسجلا 26 هدفا.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

صورة|"بيانيتش في النصر خلال ساعات".. آل معمر في طائرة برشلونة  

المريسل: آل معمر دمر ميركاتو الهلال وحرمه من "صفقة القرن" 

وأشارت الصحيفة إلى أن المديرية العامة وللسكان والمواطنة في وزارة الداخلية التركية، مكنت المواطنين من تقديم طلبات لتغيير أسمائهم وألقابهم، والتي لا تتناسب مع الأخلاق العامة والتي تعتبر سخيفة وتوجد بها أخطاء إملائية لمديريات سكان المنطقة.

وأوضحت أن مواطن يدعى فيسي جيفيك، يعيش في ديار بكر ويلعب في جانكايا بليدي سبور أحد فرق دوري كرة الصالات في أنقرة، قدم طلبا لتغيير اسمه إلى رشيد غزال نجم نادي بشيكتاش التركي.

ولم يتوقف طلب المواطن التركي عند هذا الأمر، بل يقوم بإجراءات تغيير اسم نجله إلى ريكاردو كواريسما نجم كرة القدم البرتغالية، وتغيير اسمه ابنته إلى "آنا ماري" الفنانة البريطانية.

وعلقت زوجة المواطن التركي التي تدعى هاليد جيفيك "29 عاما" على تغيير اسمها لـ "أندرسون تاليسكا"، أنها ترحب بالأسماء الأجنبية وراضية عن تغييره بسبب حبها لزوجها.

اقرأ أيضا

النصر ينجح في احتواء تاليسكا.. ماذا دار مع جارسيا

صدمة كبرى في النصر.. تاليسكا يرفض طلب جارسيا رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن