المريسل: آل معمر دمر ميركاتو الهلال وحرمه من "صفقة القرن"

تاريخ النشر: 30/08/2022
2086
منذ سنة
المريسل: آل معمر دمر ميركاتو الهلال وحرمه من صفقة القرن

علق الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، على قرارات مركز التحكيم الرياضي، والتي أيدت عقوبات لجنة فض المنازعات ضد الهلال ومحمد كنو، بعد شكوى النصر.

وكان مركز التحكيم الرياضي السعودي، قد أعلن عن "قراراته النهائية"، في قضية النصر ضد كنو والهلال، حيث قررت هيئة التحكيم بالإجماع ما يلي: "إلزام نادي الهلال واللاعب – متضامنين أو منفردين- بدفع تعويض مالي لنادي النصر بمبلغ 20.306.998 مليون ريال، تأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف اللاعب المخالف 4 أشهر، تأييد قرار غرفة فض المنازعات بإيقاف النادي المخالف لفترتي تسجيل كاملتين ومتتاليتين". 

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

انتهت.. النصر يكسب قضية كنو والهلال بـ 3 قرارات رسمية  

تشكيل ضحايا النفيعي.. رحيل النجوم يورط رئيس الأهلي 

المريسل يشيد بدور رئيس النصر

كتب المريسل عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، تعليقا على قرارات مركز التحكيم الرياضي :"لو ماجاء من هذا الذيب مسلي آل معمر، إلا أن كريستيانو رونالدو ما يلعب لهم لكفاه".

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت لوجود عرض من نادي سعودي ضخم تم ربطه بالهلال، للظفر خدمات كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة في ظل رغبة النجم البرتغالي الرحيل عن صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي.

وجاء قرار مركز التحكيم الرياضي بمنع الهلال من إبرام تعاقدات جديدة، ليحرم الزعيم من إمكانية الظفر بخدمات النجم البرتغالي، خاصة بعد التقارير الأجنبية التي أكدت المفاوضات معه ليصبح صفقة القرن في الزعيم.

اقرأ أيضا

ألفارو جونزاليس.. ماذا قدم نجم النصر في مسيرته مع كرة القدم؟

أول تعليق من رئيس النصر على القرارات النهائية بقضية كنو والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن