رعب الهلال والاتحاد.. أسطورة النصر "يحذر" من انقلاب تاليسكا

تاريخ النشر: 16/08/2022
1062
منذ سنة
رعب الهلال والاتحاد.. أسطورة النصر يحذر من انقلاب تاليسكا

وجه هاشم سرور نجم النصر السابق، اليوم الثلاثاء، تحدي إلى جماهير وإعلام الأندية المنافسة للعالمي بشأن النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا. 

ونشر أسطورة النصر هاشم سرور، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للنجم البرازيلي مع تعليق: "في الدوري تاليسكا، سيرد على كل من ضحك وقال عنه مطرب". 

وأثار تاليسكا، سخرية عارمة من إدارة النصر، عندما غاب البرازيلي عن التدريبات في بداية فترة الإعداد، وظهر مطربا في أحد الحفلات خلال قضاء الإجازة في البرازيلي قبل انتظامه في التدريبات.

اقرأ أيضا.. 

تاليسكا "يتحدى" رودي جارسيا في النصر.. أزمة خطيرة مرتقبة 

"الصافرة المحلية".. النصر يرفض الأجانب بعد واقعة طرد "تاليسكا" 

تأخر النجم البرازيلي، في الالتحاق بمعسكر نادي النصر الإعدادي، في إسبانيا؛ لمدة 8 أيام تقريبًا، وجاء تأخره بسبب انشغاله بـ"حفلاته الغنائية"، في بلاده البرازيل.

ولكن بعد عودته، وعد تاليسكا مدرب النصر رودي جاسيا، بالعمل على تنفيذ التعليمات بشكل جيد في الفترة المقبلة سعيا وراء التألق في ثاني مواسمه مع العالمي. 

جدير بالذكر، أن تاليسكا انضم لنادي النصر، في صيف 2021، وسجل مع العالمي أكثر من 20 هدفًا في كل بطولات الموسم الماضي. 

ويستهل النصر مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2022-2023، بمواجهة الوحدة، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب مرسول بارك، في 27 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

ويشهد موسم 2022-2023، مشاركة النصر في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي.

طالع أيضا.. 

النصر ينجح في احتواء تاليسكا.. ماذا دار مع جارسيا 

اقرأ أيضا

النصر يرفض معاقبة الاتحاد.. والحائلي لن يدافع عن حمد الله

حمد الله يظهر في النصر مجددا.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن