أتليتكو مدريد يقترب من خطف هدف برشلونة.. "صفقة منتظرة"

تاريخ النشر: 26/08/2022
438
منذ سنة
أتليتكو مدريد يقترب من خطف هدف برشلونة.. صفقة منتظرة

يبحث نادي أتليتكو مدريد الإسباني، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الجمعة، عن ظهير أيسر جديد في سوق الانتقالات الصيفية.

ويستعد أتليتكو مدريد للمواجهة النارية، عندما يحل ضيفًا ثقيلا على فالنسيا، مساء الاثني المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

ويحتل أتليتكو مدريد المركز التاسع، برصيد 3 نقاط، بعد تحقيقه لفوز وحيد، وتعرضه لهزيمة أمام فياريال في الجولة الأخيرة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

أنشيلوتي يحدد قائمة المغادرين من ريال مدريد.. "في ظرف أسبوع" 

بنزيما: "ألعب كرة القدم من أجل المتعة فقط" 

أتليتكو مدريد يقترب من خطف هدف برشلونة.. "صفقة منتظرة"

وفقًا لتقارير صحفية إسبانية، فأن نادي أتلتيكو مدريد طلب التعاقد مع الظهير الأيسر، سيرجي ريجويلون لاعب توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وريجويلون الذي كان هدفًا رئسيًا لفريق برشلونة الإسباني، مُعجب بالفعل بالانتقال إلى أتليتكو مدريد خلال فترة الانتقالات الجارية.

وبرشلونة كان يراقب وضع ريجيلون منذ عدة أشهر، لكن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني تلقى نصائح من بعض المقربين منه بعدم التحرك لإتمام الصفقة، بسبب انتماء اللاعب للريال حتى بعد رحيله عن قلعة "سانتياجو برنابيو". 

جدير بالذكر أن ريجيلون، المولود في مدريد، نشأ في أكاديمية الريال وتدرج بالفئات السنية بها قبل أن يخرج معارا إلى ناديي لوجرونيس وإشبيلية قبل رحيله بشكل نهائي إلى توتنهام في صيف 2020 مقابل 30 مليون يورو. 

اقرأ أيضا

أزمة في برشلونة.. يوفنتوس يحسم التعاقد مع بديل ديباي

رسميا.. أومتيتي يغادر برشلونة أخيرا إلى ليتشي الإيطالي 

حمل تطبيق سعودي الآن