فشلت الصفقة.. ممفيس ديباي لن يرحل عن برشلونة 

تاريخ النشر: 25/08/2022
418
منذ سنة
فشلت الصفقة.. ممفيس ديباي لن يرحل عن برشلونة 

ألغى يوفنتوس الإيطالي، صفقة التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الإسباني، خلال الأيام الأخيرة من الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل ديباي إلى برشلونة في الصيف الماضي، قادما من ليون الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي.

ويرتبط ديباي بعقد مع برشلونة حتى صيف عام 2023، ويمتلك النجم الهولندي شرط في عقده مع الفريق الكتالوني، يسمح للطرفين بفسخ التعاقد بشرط التوافق بين النادي واللاعب.

ويرغب برشلونة حاليا في التخلص من بعض اللاعبين، لتحقيق التوازن في الأجور، خاصة بعد التعاقدات الجديدة التي ترفض رابطة الدوري الإسباني تسجيلها.

وارتبط ديباي بالانتقال إلى يوفنتوس، الذي يبحث عن بديل لمهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش، بعد تراجع ترتيب النجم الهولندي في لائحة مهاجمي برشلونة، بكونه البديل الثالث.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

رسميا.. أومتيتي يغادر برشلونة أخيرا إلى ليتشي الإيطالي  

أزمة عنيفة تواجه نجم مانشستر يونايتد بعد رفض الهلال 

يوفنتوس غاضب من ممفيس ديباي: 

كشفت شبكة "توتو ميركاتو ويب" الإيطالية، أن إدارة يوفنتوض غاضبة بشدة من ممفيس ديباي، حيث أنه يشكون في امتلاكه اتفاق مع فريق أخر.

وأوضحت أن يوفنتوس ألغى اتفاقه فعليا مع ممفيس ديباي، حيث أن ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز، يفضل التعاقد مع البولندي ميليك مهاجم مارسيليا.

وأشارت إلى أن اتفاق برشلونة مع ممفيس ديباي انتهى فعليا، خاصة أنه كان مشروطا بالانتقال ليوفنتوس، وبالتالي لن يتم فسخ التعاقد بينهما.

وأكدت أن برشلونة سيكون بحاجة للحصول على أموال من بيع ممفيس ديباي، حال قرر الانتقال لفريق أخر.

وكان ديباي سيوقع على عقد مدته موسمين فقط مع يوفنتوس حتى صيف عام 2024، براتب سنوي يبلغ 5 مليون يورو، بالإضافة لميلوني يورو مكافآت متعلقة بآدائه.

اقرأ أيضا

بعد الاتفاق على فسخ العقد مع برشلونة.. يوفنتوس يتراجع عن ضم ديباي

أزمة في برشلونة.. يوفنتوس يحسم التعاقد مع بديل ديباي

حمل تطبيق سعودي الآن