لا غالب ولا مغلوب.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة السيتي وبرشلونة

تاريخ النشر: 25/08/2022
160
منذ سنة
لا غالب ولا مغلوب.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة السيتي وبرشلونة

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، في فخ التعادل مع نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة (3-3)، في مباراة ودية لدعم مرضى "التصلب الجانبي الضموري"، الذي أصيب به خوان كارلوس أونزوي.

وتعتبر هذه المواجهة، هي الأولى بين تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، ومدربه السابق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي.

وخاض برشلونة المواجهة بقميصه الجديد، المخصص لمباريات دوري أبطال أوروبا، كنوع من الدعاية للقميص الثالث الذي سيخوض به المنافسات القارية.

وتأتي المباراة، بعد أن نجح برشلونة في اكتساح ريال سوسييداد (4-1)، وفي المقابل يخوض مانشستر سيتي اللقاء بعد أن تعادل مع نيوكاسل يونايتد (3-3)، في الجولة الثالثة من البريميرليج.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

الكشف عن أسباب رفض الأندية الأوروبية التعاقد مع رونالدو 

بعد فينالدوم.. مورينيو يستهدف نجم جديد من باريس سان جيرمان 

أحداث المباراة وتشكيل الفريقين..

تشكيل برشلونة ضد مانشستر سيتي، ايناكي بينا، ألبا، بيكيه، كوندي، روبيرتو، دي يونج، بوسكيتس، كيسي، فيران توريس، ليفاندوفسكي، رافينيا.

و بينما جاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي.. أورتيجا، جوميز، ووكر، دياز، لويس، بالمر، فيليبس، بيرناردو، فودين، ألفاريز، رياض محرز.

وسيطر برشلونة على مجربات الشوط الأول، لكن نجح ألفاريز في تسجيل هدف السيتي، بخطأ فادح من الحارس إينياكي بينا، في الدقيقة 21، ورد أوباميانج بهدف التعادل في الدقيقة 29، من خطأ أورتيجا حارس السيتي.

وفي الشوط الثاني نجح الهولندي فرينكي دي يونج، في أحراز تاني أهداف برشلونة في الدقيقة 66، بعد خطأ في التمرير من كيفين دي بيروين، متوسط ميدان السيتي.

ونجح الشاب كول بالمر في تسجيل التعادل للسيتي في الدقيقة 70، بعد تمريرة رائعة من جواو كانسيلو، وخطف ممفيس ديباي هدف فوز برشلونة في الدقيقة 79، بعد تمرير رائعة من سيرجي روبيرتو.

وفي الوقت الضائع من المباراة، وبالتحديد في الدقيقة 90+8، نجح الجزائري رياض محرز، في إحراز هدف التعادل للسيتي، بعد تنفيذ رائع لضربة جزاء، تحصل عليها إيرلينج هالاند، لتنتهي المباراة بنتيجة (3-3).

اقرأ أيضا

قرعة دوري أبطال أوروبا.. مجموعة نارية تنتظر برشلونة وريال مدريد

قائمة برشلونة لمواجهة مانشستر سيتي لدعم مرضى التصلب الضموري

حمل تطبيق سعودي الآن