أنشيلوتي يحدد قائمة المغادرين من ريال مدريد.. "في ظرف أسبوع"

تاريخ النشر: 26/08/2022
611
منذ سنة
أنشيلوتي يحدد قائمة المغادرين من ريال مدريد.. في ظرف أسبوع

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، قائمة المغادرين عن فريقه، قبل أسبوع واحد من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وأعلن الاتحاد الأوروبي بشكل رسمي، عن حصول مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، على جائزة المدير الفني الأفضل عن الموسم الماضي خلال احتفال، نظم في مدينة اسطنبول التركية.

وتنافس كل من الألماني يورجن كلوب، المدير الفني الحالي لليفربول الإنجليزي، رفقة الإسباني بيب جوارديولا غريمه في الدوري ومدرب مانشستر سيتي، على الجائزة.

واستطاع الإيطالي، تحقيق لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا، على حساب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بينما استطاع إقصاء جوارديولا وفريقه من المسابقة في نصف النهائي.

ويذكر أن أنشيلوتي حقق لقب دوري أبطال أوروبا العاشر والرابع عشر مع ريال مدريد، بينما استطاع الفوز على فرانكفورت الألماني في السوبر الأوروبي.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

بنزيما: "ألعب كرة القدم من أجل المتعة فقط" 

تين هاج يطرد رونالدو من اليونايتد.. "ينشر السموم في غرفة الملابس" 

أنشيلوتي يحدد قائمة المغادرين من ريال مدريد.. "في ظرف أسبوع"

وفقًَا لصحيفة "آس" الإسبانية، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد لا يثق في الثلاثي ماركوس أسينسيو، ماريانو دياز، ألفارو أودريوزولا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الباب مفتوح أمام الثلاثي لمُغادرة ريال مدريد حتى 1 سبتمبر ، لكن بوصول عرض جيد فقط. 

ويُعتبر أسينسيو هو أكثر الأسماء التي يمكن أن تترك ريال مدريد، حيث ينهي لاعب مايوركا السابق عقده مع ريال مدريد في يونيو من العام المقبل.

وقد أوضح النادي بالفعل أنه إذا بقي، فلن يلعب إلا قليلاً وهو شيء يعرفه اللاعب بوضوح، ولكن هذا يتعارض معه إذا كان يريد أن يكون في كأس العالم القادم.

بينما عاد أودريوزولا إلى ريال مدريد هذا الصيف بعد فترة إعارته في فيورنتينا، كانت نيته البقاء وإظهار قدرته للإيطالي أنشيلوتي وأنه يمكن أن يكون بديلًا كارفاخال.

وأوضح المدرب الإيطالي بقراراته أنه لن يعتمد على أودريوزولا حيث يرى أن لوكاس فاسكيز وحتى  المدافع أنطونيو روديجير كبديل لكارفاخال.

كان ماريانو على قائمة اللاعبين الذين قد يتركون ريال مدريد لسنوات، لكن هذا الصيف ليس استثناء وعلى الرغم من رحيل يوفيتش، لكن أنشيلوتي لا يراه كبديل لبنزيما.

وينتهي عقد دياز في يونيو 2023  كما أنه لا يغلق الباب أمام الخروج هذا الصيف، طالما وصل عرض يرضيه، وكان خيتافي مهتمًا به، وكذلك من تركيا، لكن ماريانو لا يزال في ريال مدريد.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف عن وصفته السحرية للنجاح مع ريال مدريد

قرعة دوري أبطال أوروبا تمنح ريال مدريد إشارة الفوز باللقب رقم 15

حمل تطبيق سعودي الآن