"الوحش مستعد".. كاسيميرو يقود مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون

تاريخ النشر: 25/08/2022
122
منذ سنة
الوحش مستعد.. كاسيميرو يقود مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون

يشارك النجم الدولي البرازيلي الجديد كارلوس كاسيميرو، للمرة الأولى في تدريبات مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الخميس، بعد انتقاله رسميا للشياطين الحمر.

وقدم مانشستر يونايتد، لجماهيره النجم الدولي البرازيلي الجديد كارلوس كاسيميرو القادم من ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة ليفربول، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ونجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع كاسيميرو في صفقة بلغت قيمتها 70 مليون يورو، بواقع 60 مليون يورو قيمة ثابتة، و10 مليون يورو متغيرات.

البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات الصيفية على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا..

تطور مثير في قضية محمد كنو يزيد أوجاع الهلال ! 

الوداع الأخير.. أوباميانج يطير إلى لندن للانتقال لتشيلسي  

مانشستر يونايتد يقدم كاسيميرو في مسرح الأحلام  

كاسيميرو ينهي كافة الإجراءات القانونية: 

كشفت شبكة "Relevo" الإسبانية، أن كاسيميرو حصل بالفعل على تصريح العمل من الحكومة البريطانية، الخاصة بمزاولته لمهنة كرة القدم كلاعب محترف.

وأوضحت أن كاسيميرو بعد انتهاء كافة الإجراءات القانونية بات من حقه المشاركة في تدريبات مانشستر يونايتد للمرة الأولى مساء اليوم الخمسي.

ويأتي مشاركة كاسيميرو في أول تدريب له مع مانشستر يونايتد، بعد أن تم تقديمه أمام الجماهير، يوم الأثنين الماضي في ملعب أولد ترافورد.

ويستعد مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل، لمواجهة ساوثهامبتون لحساب مباريات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

أسطورة مانشستر يونايتد يهاجم العجوز كاسيميرو

كاسيميرو يتوسل رونالدو البقاء في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن