مانشستر يونايتد يقدم كاسيميرو في مسرح الأحلام 

تاريخ النشر: 22/08/2022
59
منذ سنة
مانشستر يونايتد يقدم كاسيميرو في مسرح الأحلام 

قدم مانشستر يونايتد، لجماهيره النجم الدولي البرازيلي الجديد كارلوس كاسيميرو القادم من ريال مدريد الإسباني، قبل مواجهة ليفربول، بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ونجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع كاسيميرو في صفقة بلغت قيمتها 70 مليون يورو، بواقع 60 مليون يورو قيمة ثابتة، و10 مليون يورو متغيرات.

البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

ووصل كاسيميرو قبل قليل لملعب أولد ترافورد، من أجل الاستعداد لتقديمه كلاعب جديد في صفوف الشياطين الحمر، بعد عدة ساعات من وداع ريال مدريد في مؤتمر صحفي مساء اليوم.

ويشهد حاليا ملعب أولد ترافورد، مواجهة نارية بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول في كلاسيكو الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميرليج.

تقديم كاسيميرو في مسرح الأحلام:

دخل كاسيميرو أرضية ملعب أولد ترافورد وسط تحية كبيرة من جماهير مانشستر يونايتد، خاصة أن اللاعب البرازيلي يمثل بالنسبة لهم بمثابة الإنقاذ في وسط الميدان.

وتعرض مانشستر يونايتد للسقوط في أول جولتين بالدوري الإنجليزي، أمام برايتون (2-1)، ومن ثم أمام برينتفورد (4-0).

ورفع كاسيميرو قميص مانشستر يونايتد، الذي يحمل اسمه في منتصف ملعب أولد ترافورد، قبل أن يلتقط صورة سيلفي مع جماهير الشياطين الحمر.

وأجرى النجم البرازيلي كاسيميرو، الفحوصات الطبية، يوم الجمعة الماضي، بعد وصوله إلى مدينة مانشستر، حيث من المرتقب أن ينشط في التدريبات الجماعية، بعد مواجهة ليفربول الليلة.

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يورط برشلونة ورسالة خاصة من أنشيلوتي لكاسيميرو

كاسيميرو يتوسل رونالدو البقاء في مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن