صورة.. كاسيميرو يصل مسرح الأحلام للقاء جماهير مانشستر يونايتد 

تاريخ النشر: 22/08/2022
98
منذ سنة
صورة.. كاسيميرو يصل مسرح الأحلام للقاء جماهير مانشستر يونايتد 

يستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتقديم نجمه الدولي البرازيلي الجديد كارلوس كاسيميرو القادم من ريال مدريد الإسباني، خلال الأيام الماضية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

البرازيلي كاسيميرو البالغ من العمر 30 عامًا، قضي 9 أعوام بين صفوف ريال مدريد في الفترة من 2013 إلى 2022، أعير خلالها إلى بورتو البرتغالي في موسم 2014-2015.

وأجرى النجم البرازيلي كاسيميرو، الفحوصات الطبية، يوم الجمعة الماضي، بعد وصوله إلى مدينة مانشستر، حيث من المرتقب أن ينشط في التدريبات الجماعية، بعد مواجهة ليفربول الليلة.

وسيخوض مانشستر يونايتد مساء اليوم الأثنين، مواجهة كبرى ضد غريمه التقليدي ليفربول، على ملعب أولد ترافورد، في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

كاسيميرو يصل ملعب أولد ترافورد

تقديم كاسيميرو في مسرح الأحلام قبل انطلاق كلاسيكو الدوري الإنجليزي: 

وصل كاسيميرو قبل قليل لملعب أولد ترافورد، من أجل الاستعداد لتقديمه كلاعب جديد في صفوف الشياطين الحمر، بعد عدة ساعات من وداع ريال مدريد في مؤتمر صحفي مساء اليوم.

وسيقدم مانشستر يونايتد قبل دقائق من انطلاق مواجهة ليفربول، كاسيميرو لجماهير فريق مسرح الأحلام، في محاولة لإنقاذ البداية الكارثية للشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي.

وتعرض مانشستر يونايتد للسقوط في أول جولتين بالدوري الإنجليزي، أمام برايتون (2-1)، ومن ثم أمام برينتفورد (4-0).

ونجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع كاسيميرو في صفقة بلغت قيمتها 70 مليون يورو، بواقع 60 مليون يورو قيمة ثابتة، و10 مليون يورو متغيرات.

اقرأ أيضا

بعد التعاقد مع كاسيميرو.. رونالدو يقرر البقاء مع مانشستر يونايتد

ريال مدريد يورط برشلونة ورسالة خاصة من أنشيلوتي لكاسيميرو

حمل تطبيق سعودي الآن