بالصورة| "رخيصة وجاذبة".. مفاجأة تسعد جماهير الهلال أمام الخليج

تاريخ النشر: 23/08/2022
276
منذ سنة
بالصورة| رخيصة وجاذبة.. مفاجأة تسعد جماهير الهلال أمام الخليج

زف محمد العريني، نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية، بشرى سارة للراعبين في حضور مباراة الزعيم أمام الخليج، بانطلاقة مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

ويستعد الهلال لخوض حملة الدفاع عن لقبه، للموسم الرابع على التوالي، حيث يتطلع الهلال لنيل لقب الدوري السعودي للمرة التاسعة عشر في تاريخه.

ويستهل الهلال مشواره في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، في 25 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا.. 

زيد العنزي.. 5 تصريحات مثيرة من هدف الهلال بعد انضمامه إلى الأهلي 

تريند تويتر| حكم يحب النصر.. شعار الهلال والمولد يعود إلى الاتحاد 

ومن المقرر، أن يحل الهلال مبارياته ضيفا على فريق الخليج، بستاد الأمير محمد بن فهد، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء.

وبشأن المباراة المرتقبة بانطلاقة الموسم الجديد، أعلن نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية، عن بشرى سارة لجماهير الأرزق. 

وكتب محمد العريني، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء: "انتهينا الآن من الاجتماع التنسيقي لمباراة الهلال والخليج، حيث تنازلت إدارة نادي الخليج مشكوره عن 70% من الطاقة الاستيعابيه للاستاد لجماهير نادي الهلال وسيتم طرح التذاكر اليوم من خلال موقع شركة صلة". 

طالع أيضا..

النصر يفسد على الهلال تجربة يوفنتوس ورونالدو ..لماذا تغير الشعار؟ 

وأوضح نائب رئيس مجلس الجمهور الهلالي بالشرقية، عن أسعار تذاكر مباراة الخليج والهلال، والتي ستأتي كما موضح بالصورة التالية.. 

المقصوره 1500 ريال 

الممتازه 700 ريال 

الموحده افراد وعوائل 60 ريالومن جانبه، علق الإعلامي الرياضي خلف ملفي، على أسعار تذاكر مباراة الخليج والهلال، كاتبا: "رخيصة وجاذبة"الهلال والخليج

اقرأ أيضا

مفاجأة 2022 .. نجم الهلال يقترب من الاتحاد

العمري: أحب النصر.. صورة تستفز الهلال في موسم 2023

حمل تطبيق سعودي الآن