تريند تويتر| حكم يحب النصر.. شعار الهلال والمولد يعود إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 23/08/2022
858
منذ سنة
تريند تويتر| حكم يحب النصر.. شعار الهلال والمولد يعود إلى الاتحاد

تلجأ جماهير كرة القدم إلى ساحات موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، من أجل التعليق على الأحداث الساخنة في المشهد الرياضي السعودي، ما يتزامن، في أغسطس 2022، مع انطلاق منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ في سعودي سبورت| 

النصر يفسد على الهلال تجربة يوفنتوس ورونالدو ..لماذا تغير الشعار؟ 

رائعة باتيستوتا تكشف سر صدمة الأهلي في عبد الرحمن غريب 

الثلاثاء، الموافق 23 أغسطس 2022، شهد في الساعات الأولى من صباحه، سيطرة عناوين مثيرة مثل: "حكم يحب النصر"، "شعار الهلال" و"فهد المولد يعود إلى الاتحاد" على الوسط الرياضي السعودي، مع تعليقات جماهيرية، حادة في بعض الأحيان، وساخرة في أوقات أخرى.

تريند تويتر| حكم يحب النصر.. شعار الهلال والمولد يعود إلى الاتحاد

في "سعودي سبورت"، نستعرض خلال السطور التالية، ما أطلقنا عليه "تريند تويتر"، عن طريق نشر بعض من التغريدات الجماهيرية، المنسوبة إلى مشجعين، هلاليين، نصراويين واتحاديين، وغيرهم: 

- حكم يحب النصر.. 

وسيطر اسم الحكم السابق عبد الرحمن العمري، بعد تعيينه في منصب نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على منشورات قطاع واسع من الجماهير، خاصة المنتمين إلى الهلال، حيث أرفق البعض، صورة حوار صحفي قديم، قال فيه نصًا إنه يحب النصر

عبد الرحمن العمري

وأبدت مشجعة، يحمل حسابها الشخصي، لقب "الملكة الهلالية"، اندهاشها من تعيين الحكم عبد الرحمن العمري في منصب نائب رئيس لجنة التحكيم، زاعمة ميله إلى النصر والأهلي، معلقًة على ذلك: "المتعصبين في زيادة". 

بب

ودافع مشجع نصراوي، سمى حسابه الشخصي بـ"ماجد العالمي"، عن الحكم عبد الرحمن العمري، بل ذهب إلى أن تعيينه، أمر يخدم الهلال، عن طريق تعليق ذكر فيه، أن "اللوبي الأزرق" ما يزال يعمل على قدم وساق.

- شعار الهلال.. 

السخرية هي السمة التي تميزت بها، التعليقات الجماهيرية التي سلطت الضوء على تدشين نادي الهلال، شعارًا جديدًا له، بعد قديم، بقي كما هو دون تغيير في الفترة من 2008 إلى 2022. 

شعار الهلال

فيصل، الذي يتضح من تعليقه بأنه هلالي من الدرجة الأولى، يرى أن الشعار الجديد "جميل"، لكنه على حد وصفه، يحتمل التأويل، ما يفتح الباب أمام الكارهين من جماهير الأندية المنافسة، بشأن السخرية والتقليل منه.

شعار الهلال

وبحث "عادل العدواني"، الدفاع عن الهلال باستخدام أسلوب: "أفضل طريقة للدفاع، هي الهجوم"، حيث وضع شعار النصر في مقارنة مع شعار آخر، مشابه له، يعود إلى مخبز اسمه النسيم الأوتوماتيكية.

- فهد المولد يعود إلى الاتحاد.. 

اسم فهد المولد، ظهر مجددًا بعدما أكدت "عكاظ" أن مركز التحكيم الرياضي السعودي في طريقه إلى إعلان قرار استئناف صاحب الـ26 عامًا، بعد إيقافه 18 شهرًا، بسبب تناوله مواد طبية محظورة، ما ربط اسمه، حال العودة، بالنصر أو الاتحاد.

فهد المولد

المشجع الاتحادي "سالم المعيدي"، ظهر مستغربًا، المطالبات الجماهيرية، بمنح فهد المولد عقدًا جديدًا مع الاتحاد، كاشفًا أن اللاعب قدم مستويت سيئة جدًا، حتى أصبح "عالة" على وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فهد المولد

ليس النصر.. يرى "الناشحي نجم السعد"، أنه من مصلحة النجم فهد المولد، أن يحترف بعيدًا عن المملكة العربية السعودية، بسبب الظلم الكبير الذي تعرض له، موضحًا أنه قد يكون أخطأ، لكن المؤكد أن ذلك، وقع دون قصد أو عمد.

اقرأ أيضا

الحائلي يرسم سيناريو الاتحاد لعدم تكرار صدمة الموسم الماضي

الخليج يقدم هدية خاصة إلى جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن