العمري: أحب النصر.. صورة "تستفز" الهلال في موسم 2023

تاريخ النشر: 23/08/2022
1089
منذ سنة
العمري: أحب النصر.. صورة تستفز الهلال في موسم 2023

أثار تعيين عبد الرحمن العمري، في منصب نائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الجدل الواسع في الوسط الرياضي، خاصة عند جماهير الهلال، بعدما نسب له، تصريح قديم، قال فيه إنه يحب نادي النصر.

اقرأ في سعودي سبورت| 6 أندية.. عقوبات رسمية "تصدم" الشارع الرياضي السعودي في 2022

الهلال والنصر، يتنافسان في موسم 2023، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ترى جماهير الفريقين اللذين يتخذان من العاصمة الرياض، مقرًا لهما، أن كليهما لديه فرصة أكبر من الآخرين، في حسم اللقب.

العمري: أحب النصر.. صورة "تستفز" الهلال في موسم 2023

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أمس الإثنين، تعيين عبد الرحمن العمري، الحكم السابق، في منصب نائب رئيس لجنة الحكام، بعد استقالة عبد الله العقيل، ما أثار الجدل الواسع في الوسط الرياضي، عند الهلال أكثر من النصر.

يي

الصورة التي تم تداولها كثيرًا عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بين جماهير النصر، عبارة عن حوار صحفي مع الحكم عبد الرحمن العمري، قال فيه نصًا، إنه يحب النصر، ما دفع البعض إلى اعتبار تعيينه، أمر به تحيز واضح، ما يثير الشكوك والمخاوف المشروعة. 

الحكم عبد الرحمن العمري، اعتزل ممارسة تحكيم مباريات كرة القدم، عام 2015، بعد مشوار امتد 25 عامًا.

يذكر أن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تنطلق، الخميس المقبل، 25 أغسطس، على أن يواجه في الجولة الأولى، الهلال، الخليج، فيما يستضيف النصر، الوحدة.

اقرأ أيضا

عوار يقترب في 2022.. تعرف على قيمة عرض النصر بـالريال السعودي

النصر يخطف نجم الاتحاد على طريقة حمد الله.. تصرفات مشينة

حمل تطبيق سعودي الآن