بيان رسمي يثير جدل الشارع السعودي.. ماذا يحدث في "صيف" الأهلي؟

تاريخ النشر: 23/08/2022
670
منذ سنة
بيان رسمي يثير جدل الشارع السعودي.. ماذا يحدث في صيف الأهلي؟

أثار بيان رسمي، صادر عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم "السابقين" في النادي الأهلي، صباح اليوم الثلاثاء، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بالتزامن مع الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| الأهلي قبل انطلاق دوري "يلو" .. "تغييرات واستقالات وصدمات"

النادي الأهلي، عاش أوقاتًا عصيبة في صيف 2022، لم يتمكن خلالها من الحفاظ على عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

بيان رسمي يثير جدل الشارع السعودي.. ماذا يحدث في "صيف" الأهلي؟

أشارت صحيفة "عكاظ"، إلى أن المهاجم البرازيلي ليو سيارا، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي يوكوهاما الياباني، رفض إتمام انضمامه إلى الأهلي في صيف 2022، رغم الوصول إلى مراحل متقدمة في المفاوضات الرسمية بين الطرفين. 

وشددت على أن "ليو" كان على أعتاب الموافقة على ارتداء قميص الأهلي، قبل أن يتغير موقف صاحب الـ27 عامًا، فجأة، بسبب تواصله مع عدد من اللاعبين السابقين، مثل البرازيليين دانكلير بيريرا وبرونو سيزار. 

في هذا السياق، أصدر النجم البرازيلي دانكلير بيريرا، بيانًا رسميًا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، علق خلاله على مزاعم تسببه في ضياع صفقة الأهلي الكبرى في صيف 2022، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت": 

- "مرة أخرى.. كل تلك الأخبار مزيفة.. ليو لم يتصل بي أبدًا، أنا لا أعرف من هو سيارا، لماذا يختلقون هذا الخبر باسمي؟ الرياضي الوحيد الذي اتصل بي هو الحارس رينان، وعندما اتصل بي، قدمت معلومات جيدة عن النادي، المعلومات التي شاركتها معه، ساهمت في وصوله إلى الأهلي، يمكنك أن تسأله.. رينان صديقي ولعبنا معًا.. أما ليو لم يطلب مني أي شيء".

بعد بيان دانكلير بيريرا، الرسمي، أثير الجدل الواسع بين عدد من جماهير الأهلي، مع تساؤلات بشأن الميركاتو الصيفي الذي خيب آمال المشجعين قبل انطلاق موسم 2023، خاصة مع رحيل لاعبي كبار، مثل عمر السومة، جياني اليوسكي وعبد الرحمن غريب وغيرهم.

اقرأ أيضا

الأهلي قبل انطلاق دوري يلو .. تغييرات واستقالات وصدمات

بمشاركة الأهلي.. قرار عاجل في أولى أزمات دوري يلو الخطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن