غريب "يعود" من النصر إلى الأهلي.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 22/08/2022
2748
منذ سنة
غريب يعود من النصر إلى الأهلي.. ما السبب؟

ظهر النجم عبد الرحمن غريب، جناح الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، في مدينة جدة، حيث زار النادي الأهلي، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، اليوم الإثنين.

اقرأ في سعودي سبورت| راتب يثير الجدل في الشارع السعودي.. كم يتقاضى غريب مع النصر؟

النجم عبد الرحمن غريب، البالغ من العمر 25 عامًا، أتم انتقاله من الأهلي، الذي بدأ فيه مسيرته مع كرة القدم، إلى النصر، أول أمس السبت، بعقد طويل، يمتد إلى 4 سنوات، حتى صيف 2026.

ولم يتمكن الأهلي من الحفاظ على عدد واسع من نجومه، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

سر "عودة" عبد الرحمن غريب إلى الأهلي.. بعد انضمامه إلى النصر

ونشرت صحيفة "الرياضية"، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صورًا عدة، يظهر خلالها النجم عبد الرحمن غريب في مقر النادي الأهلي، عصر الإثنين.

وذكرت أن غريب عاد خصيصًا إلى الأهلي، من أجل توديع زملائه السابقين، حيث انتظر نهاية اجتماع المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي، الفني، مع اللاعبين، قبل لقاء القيصومة، الأول في منافسات دوري الدرجة الأولى، من أجل مصافحة اللاعبين، وتوديعهم قبل بداية مغامرته مع النصر.

وحضر عبد الرحمن غريب، مساء أمس الأحد، مباراة النصر الودية أمام الرائد، من ملعب مرسول بارك، حيث تفوق الضيوف (2-1).

يشار إلى أن غريب تنازل عما يقرب من 3 ملايين ريال سعودي، من أجل إتمام انضمامه إلى النصر، كما تقرر أن يحصل مع الأصفر، على راتب سنوي يقدر بـ9 مليون ريال سعودي، وفق صحيفة "الشرق الأوسط".

اقرأ أيضا

تطورات مفاوضات الأهلي مع بديل السومة استعدادا لدوري يلو

الأهلي قبل انطلاق دوري يلو .. تغييرات واستقالات وصدمات

حمل تطبيق سعودي الآن