بديل السومة يرفض الأهلي.. السبب ليس له علاقة بـ"المال وكرة القدم"

تاريخ النشر: 23/08/2022
1181
منذ سنة
بديل السومة يرفض الأهلي.. السبب ليس له علاقة بـالمال وكرة القدم

رفض أحد أهداف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، أو ما يعرف بـ"بديل عمر السومة"، إتمام المفاوضات، فجأة، رغم توصلهما إلى مراحل متقدمة، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

اقرأ في سعودي سبورت| تصريح مثير.. "لاعبو الأهلي رفضوا تواجد غريب وبديل النفيعي مفاجأة"

النادي الأهلي، عاش أوقاتًا عصيبة في صيف 2022، لم يتمكن خلالها من الحفاظ على عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بعد الهبوط من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين إلى دوري الدرجة الأولى.

بديل السومة يرفض الأهلي.. السبب ليس له علاقة بـ"المال وكرة القدم"

ويسعى الأهلي، إلى التعاقد مع مهاجم "أجنبي" في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، قادر على تعويض خدمات عمر السومة، الذي خرج في إعارة إلى صفوف العربي القطري، حتى يونيو 2023.

وأشارت صحيفة "عكاظ"، إلى أن المهاجم البرازيلي ليو سيارا، أوقف مفاوضاته مع النادي الأهلي، رافضًا فكرة ارتداء قميص هذا الفريق في موسم 2023، رغم وصول المفاوضات الرسمية مع نادي يوكوهاما الياباني إلى مراحل متقدمة، فيما يتعلق بالجزء المالي. 

وأوضحت أن السبب ليس له علاقة بالمال أو باللعب في منافسات دوري الدرجة الأولى. 

وقدم المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا، نصيحة خاصة إلى مواطنه ليو سيارا، قال له خلالها إنه يتعين عليه، رفض عرض الأهلي، بسبب ما عانه مع هذا النادي، إداريًا، دون توضيح تفاصيل إضافية في هذا الشأن، مضيفة أن النصيحة نفسها، تلقاها مهاجم يوكوهاما الياباني من اللاعب برونو سيزار.

وشدد المهاجم البرازيلي ليو سيارا على أنه لن يلعب أبدًا بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، بعد نصائح اللاعبين البرازيليين السابقين، ما أوقف الصفقة رسميًا.

 

اقرأ أيضا

بمشاركة الأهلي.. قرار عاجل في أولى أزمات دوري يلو الخطيرة

تعرف على طاقم تحكيم مباراة الأهلي والقيصومة.. ومفاجأة بـالفار

حمل تطبيق سعودي الآن