صفقة غريب.. الأهلي يفاجئ الهلال ويرد على عرض النصر الضخم

تاريخ النشر: 20/08/2022
6541
منذ سنة
صفقة غريب.. الأهلي يفاجئ الهلال ويرد على عرض النصر الضخم

رد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، على عرض النصر؛ للتعاقد مع الجناح الدولي الشاب عبدالرحمن غريب، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وغريب البالغ من العمر 25 سنة، قرر الرحيل عن الأهلي، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد هبوط الفريق الأول لكرة القدم "التاريخي"، إلى دوري يلو.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يتفق مع نجم بيرو.. "حمد الله يرحل بسيناريو تاريخي؟"

من الاتحاد والأهلي.. النصر يشعل الميركاتو بـ3 صفقات محلية مفاجئة

الاتحاد "يستغنى" عن محترفه.. ويقترب من نجم البرتغال العالمي

وخلال الأيام الماضية.. تضاربت الأنباء بشأن وجهة نجم الراقي، بعد الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم، وسط تأكيدات من تقارير صحفية عديدة، على "اختياره" لنادي الهلال.

* الأهلي "يرد" على عرض نادي النصر

وفي هذا السياق.. وافق مجلس إدارة الأهلي، على "بيع" غريب، إلى نادي النصر؛ بحسب خبر أعاد الإعلامي الرياضي طارق النوفل، نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ووفقًا لهذا الخبر.. أكد مسؤولو الأهلي لـ"عبدالرحمن غريب"، على أنهم لن ينظروا إلى أي عروضٍ أخرى؛ حيث وافقوا على بيعه إلى قلعة العالمي فقط.

ومع إصرار الإدارة الأهلاوية.. وافق غريب على الانضمام إلى النصر؛ حيث سيكون لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة القادمة.

طالع أيضًا

"رحيل سالم الدوسري والفرج والمعيوف عن الهلال".. المستحيل قد يحدث

"هروب نجم الهلال؟".. إسدال الستار على مفاجأة 2022 المدوية

والإعلامي الرياضي وليد الصيعري، أعلن صباح اليوم السبت، أن نجم الأهلي، وافق على الانتقال إلى النصر، في انتظار توصل الناديين، إلى اتفاق.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، كشفت في وقتٍ سابق، عن أن عرض مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، إلى الأهلي؛ للتعاقد مع غريب؛ قد تجاوز الـ30 مليون ريال.

تابع في "سعودي سبورت".. جميع أخبار الانتقالات المحلية والعالمية

اقرأ أيضا

صدمة كبرى في النصر.. تاليسكا يرفض طلب جارسيا رسميا

من الاتحاد والأهلي.. النصر يشعل الميركاتو بـ3 صفقات محلية مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن