"هروب نجم الهلال؟".. إسدال الستار على مفاجأة 2022 المدوية

تاريخ النشر: 20/08/2022
15342
منذ سنة
هروب نجم الهلال؟.. إسدال الستار على مفاجأة 2022 المدوية

فاجأ أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الشارع الرياضي السعودي، بقرار حاسم بشأن مستقبله، قبل أيام قليلة من بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والهلال محروم حاليًا من التعاقدات، بقرار من غرفة فض المنازعات؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه لنادي النصر، بعد دخوله الفترة الحرة.

اقرأ أيضًا

من الاتحاد والأهلي.. النصر يشعل الميركاتو بـ3 صفقات محلية مفاجئة

ومن ناحيتها.. قدّمت الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، استئنافًا أمام مركز التحكيم الرياضي السعودي، الذي أعلن أنه سيصدر قراره النهائي، قبل نهاية الشهر الحالي.

* حقيقة "هروب" ميشيل من نادي الهلال

وفي هذا السياق.. نقلت صحيفة "الشبابية"، المُقربة من البيت الهلالي، عن دي ماركوز، المدير التنفيذي لنادي بوتافوجو البرازيلي، حقيقة رغبة ميشيل ديلجادو، جناح الهلال المتألق، في الانتقال إلى فريقه.

وتقارير صحفية أعلنت في وقتٍ سابق، "تواصل" البرازيلي ميشيل، مع مسؤولي بوتافوجو؛ لرغبته القوية في "الهروب" من الهلال، والعودة إلى بلاده.

طالع أيضًا

الاتحاد "يستغنى" عن محترفه.. ويقترب من نجم البرتغال العالمي

وكشف دي ماركوز - حسب ما نقلته "الشبابية" -، عن رفض ميشيل، عرضًا رسميًا من العملاق البرازيلي؛ حيث أن علاقته مع نادي الهلال، قوية للغاية.

وشدد المدير التنفيذي، على أن النجم البرازيلي، يشعر بارتياح كبير، داخل قلعة الزعيم، ويريد الاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية عقده، في 30 يونيو 2025.

جدير بالذكر أن ميشيل ديلجادو، البالغ من العمر 26 سنة، انضم إلى الهلال، في يناير 2022، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي؛ حيث سجل منذ ذلك الوقت، 3 أهداف وصنع 4 آخرين، خلال 20 مباراة رسمية.

تابع في "سعودي سبورت".. جميع أخبار الانتقالات المحلية والعالمية

اقرأ أيضا

الهلال راحة من التدريبات والثلاثي المصاب يواصل التأهيل

الهلال يحسم مستقبل البليهي.. بعد طلباته المالية الضخمة

حمل تطبيق سعودي الآن