"رحيل سالم الدوسري والفرج والمعيوف عن الهلال".. المستحيل قد يحدث

تاريخ النشر: 20/08/2022
1962
منذ سنة
رحيل سالم الدوسري والفرج والمعيوف عن الهلال.. المستحيل قد يحدث

"رحيل سالم الدوسري وسلمان الفرج وعبدالله المعيوف عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال".. خبر ربما يكون أقرب إلى الخيال منه للواقع.

والثلاثي سالم والفرج والمعيوف، أبناء نادي الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم.

اقرأ أيضًا

من الاتحاد والأهلي.. النصر يشعل الميركاتو بـ3 صفقات محلية مفاجئة

الاتحاد "يستغنى" عن محترفه.. ويقترب من نجم البرتغال العالمي

وخرج الدوسري، في تجربة احترافية قصيرة إلى فياريال الإسباني، ولعب المعيوف لعدة سنوات مع النادي الأهلي، بينما استمر سلمان في صفوف الزعيم، طوال مسيرته الكروية - حتى الآن -.

- إذًا.. هل "يرحل" سالم والفرج والمعيوف عن نادي الهلال؟

الأيام القليلة الماضية كشفت عن مستجدات مثيرة، في مستقبل النجوم الثلاثة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ على النحو التالي:

* سالم الدوسري

صحيفة "الشبابية" أعلنت موافقة مجلس إدارة فهد بن نافل، على رحيل سالم الدوسري، في الصيف الحالي؛ لخوض تجربة احترافية جديدة، في الملاعب الأوروبية؛ بشرط.. "رفع عقوبة حرمان الفريق من التعاقدات".

وفي حال رفع العقوبة.. سيتعاقد الهلال، مع عبدالرحمن غريب، جناح النادي الأهلي؛ لخلافة سالم، في التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم.

* سلمان الفرج

بعد إعلان معالي المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، إمكانية التعاقد مع لاعبين سعوديين، خلال الفترة القادمة، ربط الملايين من الجماهير، بين هذا التصريح، والنجم سلمان الفرج، قائد نادي الهلال.

طالع أيضًا

"هروب نجم الهلال؟".. إسدال الستار على مفاجأة 2022 المدوية

وفي الفترة الماضية.. طالب عدد كبير من جماهير الهلال، بتقليل الاعتماد على الفرج، ومنح الفرصة إلى الجوهرة الشابة مصعب الجوير، مع أنباء عن رغبة بن نافل أيضًا، في التعاقد مع سامي النجعي، متوسط ميدان نادي النصر، والذي ينتهي عقده في يونيو 2023، لخلافة سلمان.

* عبدالله المعيوف

ينتهي عقد الحارس المخضرم في 30 يونيو 2023، وهُناك أنباء عن عدم رغبة عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال، في التجديد معه.

ويتجه الهلال، إلى الاعتما على محمد العويس، في التشكيل الأساسي، بعد رحيل المعيوف، الذي قد يعود إلى الأهلي، مع التعاقد مع حارس صغير في السن، ليكون بديله، مع إمكانية عودة المعيوف إلى الأهلي مجددًا.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه الآن.. "هل تتحقق المعجزة الذي لم يتوقعها أحد.. ويرحل النجوم الثلاثة عن الهلال قريبًا؟"

تابع في "سعودي سبورت".. جميع أخبار الانتقالات المحلية والعالمية

اقرأ أيضا

قضية كنو.. طلب رسمي من النصر لـمنع كارثة كبرى ضد الهلال

الهلال ينذر أندية الدوري بـثلاثية في الباطن وديا

حمل تطبيق سعودي الآن