نجوم الأهلي يردون على عروض النصر والاتحاد.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 20/08/2022
636
منذ 3 شهور
الأهلي

تلقت جماهير النادي الأهلي، مفاجآت سارة بـ"الجملة"، قبل بداية مشوار الفريق الأول لكرة القدم، في مسابقة "دوري يلو"، للموسم الرياضي 2022-2023.

ويستهل الأهلي، مشاركته التاريخية في "دوري يلو"، بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القيصومة، يوم 24 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى.

اقرأ أيضًا

الاتحاد يتفق مع نجم بيرو.. "حمد الله يرحل بسيناريو تاريخي؟"

من الاتحاد والأهلي.. النصر يشعل الميركاتو بـ3 صفقات محلية مفاجئة

الاتحاد "يستغنى" عن محترفه.. ويقترب من نجم البرتغال العالمي

وهبط الراقي لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

* مفاجآت سارة بـ"الجملة" في النادي الأهلي

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، امتلاك عدّة لاعبين في النادي الأهلي، عروضًا رسمية، من أندية في دوري المحترفين السعودي.

طالع أيضًا

"رحيل سالم الدوسري والفرج والمعيوف عن الهلال".. المستحيل قد يحدث

"هروب نجم الهلال؟".. إسدال الستار على مفاجأة 2022 المدوية

وكشف الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن رفض هؤلاء اللاعبين، جميع العروض المُقدمة إليه، وتفضيلهم البقاء مع الأهلي، في "دوري يلو".

وأعرب النصر والاتحاد والشباب، عن اهتمامهم الكبير، بالتعاقد مع عدد من نجوم الأهلي، بينما يركز الهلال، على الساحر عبدالرحمن غريب، في حال رفع عقوبة حرمان الفريق من التعاقدات.

وعلى جانب آخر.. أكدت صحيفة "الرياضية"، جاهزية الحارس البرازيلي رينان ريبيرو، والمهاجم الأرجنتيني ليساندرو الزوغاراي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم "الجديد"؛ لمواجهة القيصومة.

تابع في "سعودي سبورت".. جميع أخبار الانتقالات المحلية والعالمية

حمل تطبيق سعودي الآن